الصمود حتى النصر

تفاصيل العمليات العسكرية بجبهات ماوراء الحدود

الصمود / 1 / أبريل
خاص/

 

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين انتصارات نوعية في مختلف الجبهات ، مكبدين العدو ومرتزقته خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وأكد مصدرعسكري تدمير آلية عسكري محملة بمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة قبالة السديس بنجران ومصرع من عليها ، فيما تم انفجار الية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة قبالة السديس ومصرع من عليها ، مؤكداً تدمير آلية عسكرية محملة بالمنافقين بعبوة ناسفة في صحراء البقع قبالة نجران ومصرع من عليها.

وأوضح المصدر إحراق طقمين ومصرع وجرح اكثر من 20 منافق بعمليات لوحدة الهندسة في حيران ، كما سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بقصف مدفعي على تجمعاتهم شرق جبل جحفان ، فيما تم قنص جنديين سعوديين في موقع مشعل ، موضحاً صد محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي في الملاحيط بجيزان ، واستهدافهم بالمدفعية ولاذو بالفرار.

وأشار المصدر أن ابطال الجيش واللجان نفذوا عملية اغارة على مواقع للمنافقين شرق جبل النار بجبهة حرض واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما نفذوا عملية اغارة على مواقع للمنافقين غرب مثلث عاهم بجبهة حرض وتدمير آلية عسكرية بعبوة ناسفة ومصرع واصابة عدد منهم.

ولفت المصدر تدمير واعطاب أكثر من 34 آلية عسكرية متنوعة للجيش السعودي والمنافقين في الربوعة وقبالة منفذ علب ومجازة في عسير ، بعمليات مختلفة خلال شهر مارس المنصرم ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمنافقين قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

#انفروا_خفافا_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com