الصمود حتى النصر

أمن العاصمة يضبط عدد من المتهمين “تفاصيل”

الصمود / 31 / مارس

خاص /

تمكنت الاجهزة الامنية في أمانة العاصمة صنعاء اليوم الاحد ، ضبط عدد من المتهمين في قضايا سرقة وقضايا جنائية.

حيث تمكن مركز شرطة بمديرية الحتارش في العاصمة ، من ضبط ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و 22 سنة لقيامهم بسرقة خزان نوع سنتكس سعة ألفين لتر، وفي نفس المديرية ضبط مركز شرطة رسلان ، شخصاً يبلغ من العمر 24عاما لقيامه لسرقته 5 كبائن إتصالات تقدر قيمتها بمبلغ 400 أل ريال من داخل حوش أحد المواطنين .

وفي الحالتين كان المتهمون يقومون بالتسلق من على جدرتن الحوش والسرقة ثم الخروج بنفس الطريقة ، وقد تم أحيل جميع المتهمين . للإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر ضبطت شرطة مديرية السبعين بأمانة العاصمة شخصا يبلغ من العمر 20 عاما ، لقيامه بالإعتداء على المواطن عبدالملك الحرازي ، وإصابته بطعنة جسيمة في منتصف الصدر بواسطة خنجر ، اثر خلاف بينهما على حساب مالي .

 

الى ذلك تمكن مركز شرطة بيت بوس بمديرية سنحان – محافظة صنعاء ضبط عصابة مكونة رجل وثلاث نساء احداهن من جنسية فلسطينية ، قاموا بسرقة 500 ألف دولار أمريكي من منزل أحد المواطنين في منطقة بيت بيوس .

وأوضح مركز الشرطة ، ان المواطن ” محمد السويدي ” تقدم ببلاغ عن اختفاء مبلغ 500 ألف دولار من منزله ، فتم إجراء التحريات التي أوصلت للعصابة المكونة من 3نساء ورجل ، والقاء القبض على جميعهم ، مشيراً إلى أن افراد العصابة كانوا قد تصرفوا بالمبلغ وذلك بشراء جنبهات ذهب وسيارة ، حيث ضبط بحوزتهم ( 330 جنيه ذهب ومبلغ 2مليون و200 الف ريال ، وسيارة نوع يارس تويوتا )

وذكر مركز الشرطة أن الاجراءات القانونية قد اتخذت فتم تحريز المضبوطات وإحالتها مع المتهمين للبحث الجنائي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com