الصمود حتى النصر

بتوجيهات الرئيس المشاط نائب وزير الكهرباء ومدير صندوق تنمية المهارات يزورون محافظة ريمة

الصمود / 28 / مارس
خاص /

 

زار نائب وزير الكهرباء والطاقه عبدالغني المداني ومدير صندوق تنمية المهارات بوزارة التعليم الفني عبدالله الهادي محافظة ريمة.

واطلع خلال الزيارة التي تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط ورافقهما وكيلا المحافظة حسن محمد طه وعبدالله الضبيبي على الامكانيات والاحتياجات التي يتطلبها المعهد التقني التجاري بمديرية الجبين ليتم استمرار العملية التعليمية في المعهدوتنفيذ الدورات المعتمدة من وزارة التعليم الفني بالشكل المطلوب.

حيث طاف نائب وزير الكهرباء ومدير صندوق تنمية المهارات ووكلاء المحافظة على اقسام وقاعات وورش التدريب ليتم تجهيزها من قبل وزارة التعليم الفني وصندوق تنمية المهارات والتي اعتمدت الوزارة دورات قصيرة وهادفة لاحتواء الشباب من ابناء المحافظة.

وأكد الهادي اهمية دعم المعهد التقني التجاري بالجبين بالامكانيات التي تسهم في تعليم الشباب بمختلف المجالات مشيرا ان صندوق تنمية المهارات سيعمل على تقديم مزيد من الدعم للمعهد وبحسب الممكن والمتاح.

الى ذلك اطلع نائب وزير الكهرباء المداني و الهادي ومعهم وكلاء المحافظة حسن طه والضبيبي على محطة الكهرباء بعاصمة المحافظة الجبين ليتم صيانتها وتشغيلها خلال الايام القادمة .

وخلال الزيارة استمع من القائمين على المحطة حول اهم الاحتياجات لتشغيل وصيانة المحطة وشبكة الكهرباء بالتعاون مع المنظمات المانحة والداعمة بمجال الطاقة.

واكد نائب وزير الكهرباء اهمية اعادة تشغيل محطة الكهرباء بالجبين خلال الايام القادمة بهدف التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان وحربه الاقتصادية.

مشيرا الى ان زيارة محافظة ريمة تأتي بتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى وذلك للاهتمام بأوضاع المحافظة بمختلف المجالات وفي مقدمة ذلك اعادة تشغيل الكهرباء بالمحافظة.

لافتا انه تم تخزين مواد الكهرباء الخاصة بالطاقة الخامس للمحافظة وسيتم نقلها خلال الايام القادمة الى ريمة ليتم مد الشبكة للمناطق المستهدفة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com