الصمود حتى النصر

إجتماع موسع لحكماء وعقلاء مدينة ذمار بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود

الصمود / 23 / مارس
خاص /

 

عقد عصر اليوم السبت بقاعة الشموخ إجتماع موسع لحكماء وعقلاء وأبناء مدينة ذمار إحتفاء بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي الاجتماع الذي حضره مسؤول أنصارالله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل الشرقي، القى الأخ محمد السيقل كلمة ترحيبيه أشاد فيها بصمود أبناء مدينة ذمار في مواجهة العدوان طيلة أربعة أعوام واستمرارهم بالعطاء والبذل برفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الشهداء.

ودعا السيقل: حكماء وعقلاء ومشائخ وأعيان مدينة ذمار للحضور والحشد المشرف للمشاركة في المهرجان الجماهيري الكبير الذي سيقام في الأستاذ الرياضي عصر الثلاثاء القادم.

بدوره مسؤول أنصارالله بمحافظة ذمار الأستاذ/ فاضل الشرقي، تحدث في كلمته عن الصمود الأسطوري الذي اذهل العالم وعبر عن صمود الشعب اليمني الذي قهر الأعداء وأفشل مؤامراتهم الخطيرة.

وأكد الشرقي على الاستمرار في الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي للعدوان الهمجي، ولا ننتظر إلى أن يأتي العدو يحز الرؤس ويستبيح الحرمات.

وأضاف الشرقي: أننا نستقبل العام الخامس بكل صمود وفخر واعتزاز، وأن نكون أعظم من العام الماضي في الصمود والتتطور والتصنيع العسكري.

وجدد الشرقي دعوته للجميع دون إستثناء للمشاركة الكبيرة والواسعة في المهرجان الجماهيري الكبير الذي تم تحديد مكانه في الملعب الرياضي عصر الثلاثاء القادم.

من جانبه الشيخ محمد عمران، جدد في كلمته العهد لله وللوطن وللسيد العلم عبدالملك بن بدرالدين الحوثي، بأن يظل الصمود في مواجهة العدوان السعودي الإمارتي الأمريكي ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء، وجدد دعوتة للأحرار في المشاركة في المهرجان الجماهيري الكبير بالإستاد الرياضي.

كما تخلل الاجتماع قصيده شعرية لشاعر الثورة الأخ ابو نزار الغرباني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com