الصمود حتى النصر

تقرير مفصل لانتصارات الجيش واللجان في عدد من الجبهات

الصمود / 19 / مارس

خاص/

 

حق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء انتصارات نوعية في مختلف الجبهات ، كبدت العدو ومرتزقته خسائر جسيمة في الارواح والعتاد.
البداية من جبهات ماوراء الحدود ، حيث نفذ ابطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس بنجران ، انتهت بالسيطرة على أحد المواقع وانفجار عبوة ناسفة بعدد من المرتزقة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما تم تدمير مدرعة عسكرية وطقم عسكري لمرتزقة الجيش السعودي بكمين محكم في صحراء البقع قبالة نجران ومصرع من عليهما.

كما تم انكسار زحف لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان في الطلعة باتجاه صلة في نجران ، ومصرع وجرح اعداد من مرتزقة الجيش السعودي خلال محاولة تقدم فاشلة باتجاه صلة في نجران ، وفي عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات وتحصينات ومواقع مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

أما في جيزان فقد نفذت وحدة الهندسة كمين محكم لمجموعة من المرتزقة قبالة جبل قيس أدى إلى مصرع وجرح أعداد منهم ، فيما تم تدمير طقم عسكري محمل بالمنافقين بعبوة ناسفة قبالة جبل قيس ومصرع وجرح من على متنه ، بالاضافة الى قنص جنديين سعوديين في موقع الفريضة وقنص آخر في موقع مشعل.

وفي محافظة البيضاء فقد تمكن ابطال الجيش والجان كسر زحف للمنافقين في جبهة الزاهر وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وفي تعز قتل وجرح عدد من المنافقين إثر استهداف تجمعاتهم في بير باشا بعدد من قذائف المدفعية المباشرة.
أما في محافظة الجوف فقد نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المنافقين في جبهة السلان بالمصلوب وقتل وجرح عدد منهم ، فيما تم افشال محاولة تسلل في جبهة الظهرة بمديرية خب والشعف وقتلى وجرحى في صفوف المنافقين.
#انفروا_خفافا_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com