الصمود حتى النصر

أبطال الجيش واللجان يواصلون تحقيق الانتصارات في عدد من الجبهات “تقرير”

الصمود / 7 / مارس

خاص/

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس تحقيق الانتصارات النوعية في عدد من الجبهات ، تكبد خلالها العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد ، حيث قتل وأصيب العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات في استهداف القوة الصاروخية لتجمعاتهم وعمليات هجومية وعسكرية متنوعة للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 pعلى تجمعات الغزاة والمرتزقة في صحراء ميدي ، موضحاً إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في منفذ علب بعسير، فيما استهدفت المدفعية تجمعات لهم في الربوعة وقبال منفذ علب.

وأوضح المصدر سيطرة الجيش واللجان على عدد من المواقع خلال عملية هجومية قبالة منفذ علب وإعطاب ثلاث آليات عسكرية ومصرع وإصابة أعداد من المرتزقة ، مؤكداً أنه تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة شرق جبل جحفان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير جرافة عسكرية بصاروخ موجه شرق جبل الدود في جيزان ، مؤكداً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل جحفان.

 

ولفت المصدر سيطرة الجيش واللجان الشعبية على عدة مواقع خلال عملية هجومية قبالة جبل قيس في جيزان ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة، كما تم استدراج مجموعة من المرتزقة إلى حقل ألغام أدى إلى تضاعف عدد القتلى والجرحى قبالة جبل قيس ، مشيراً مصرع القيادي المرتزق العقيد محمد ناصر غانم علي الصبحي أحد القادة الميدانيين في مايسمى باللواء الثالث عروبة، مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة البقع.

 

وأضاف المصدر إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين والمنافقين قبالة الحماد بنجران، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة وآلية عسكرية تابعة لهم بالقرب من رقابة مراش ،لافتاً سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر عملية إغارة على مواقعهم في صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

 

كما أكد المصدر أفشال محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة الصلو بمحافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، موضحاً أن ابطال الجيش وللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في حريب نهم من مسارين أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من بينهم 15 بعمليات قنص ، فيما تم تم إحراق آلية للمرتزقة بعملية قنص شرق جبل النار بحرض .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com