الصمود حتى النصر

ابطال الجيش واللجان يحققون انتصارات نوعية في نجران وجيزان “تفاصيل”

الصمود / 5 / مارس

خاص/

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم لثلاثاء انتصارات نوعية في نجران وجيزان ، كبدت العدو ومرتزقته خسائر جسيمة في الارواح والعتاد.

وأكد مصدر عسكري تدمير آليتين للمنافقين بعبوات ناسفة قبالة السديس بنجران ، ومصرع واصابة من عليهن ، بالاضافة الى انكسار زحفين للمنافقين على الطلعة أستمر لساعات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم.

وأوضح المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع الجيش السعودي ومرتزقتهم في الطلعة أسفرت عن استعادة عدد من المواقع وسقوط قتلى وجرحى ، مؤكداً تدمير آلية محملة بالمنافقين بعبوة ناسفة في طيبة الاسم بالاجاشر قبالة نجران ومصرع واصابة من عليها.

ولفت المصدر تدمير آليتين محملتين بالمنافقين بعبوات ناسفة في صحراء الأجاشر قبالة نجران ، فيما تم اعطاب جرافة عسكرية سعودية بقصف مدفعي في مربع الحماد ، كما تم استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء وفي صحراء البقع بعدد من قذائف المدفعية وإصابات مباشرة.

وأشار المصدر انكسار زحفين للمنافقين قبالة جبل قيس بجيزان ، من مسارين استمرت أكثر من 6 ساعات بمشاركة الطيران الحربي وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم دون أي تقدم ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في موقع مشعل والضربات مسددة ، بالاضافة الى اطلاق صاروخ #زلزال1 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمنافقين خلال كسر الزحف قبالة جبل قيس وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

#انفروا_خفافا_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com