الصمود حتى النصر

موقع “ميدل إيست آي” البريطاني : النظام السعودي يشن حملة اعلامية غير مسبوقة ضد نائبتين مسلمتين

الصمود

كشف موقع “ميدل إيست آي” البريطاني أن النظام السعودي يشن حملة اعلامية غير مسبوقة ضد نائبتين مسلمتين في مجلس النواب الأمريكي، لافتا الى أن العلاقات المزدهرة بين “السعودية” والكيان الإسرائيلي ستؤدي إلى زعزعة الجيوسياسة المعتادة في الشرق الأوسط.

ولفت الموقع الى ان النائبتين المسلمتين وُجّهت لهما اتهامات بمعاداة السامية، رغم حقيقة أن أياً منهما لم تنادِ بالقمع أو التمييز ضد اليهود في أي مكان في العالم، ومن ضمن ذلك الكيان الإسرائيلي.

وأشار الموقع الى أن النظام السعودي قلق من النائبتين المسلمتين ويعتبر أن نشاطهما من الممكن أن يؤدي إلى “تقويض الدعم الأمريكي العسكري غير المقيّد لها في اليمن، وغير العسكري في المجالات الدبلوماسية”، وهو أيضاً ما دفع موقع العربية إلى نشر مقال هجومي على إلهان يزعم انتماءها لجماعة الإخوان المسلمين في “السعودية”، بذريعة ارتباطها بالناشطة الإسلامية الأمريكية ليندا صرصور، في حين وصفتها أيضاً بأنها معادية للدول الخليجية.

وكانت مجلة فورين بوليسي أكدت في وقت سابق أن السعودية والإمارات تسعيان لتشويه صورة نائبتين مسلمتين عن الحزب الديمقراطي نجحتا في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الشهر الماضي عبر ربطهما بجماعة الإخوان المسلمين، مؤكدة أن الرياض على وجه التحديد تدفع فاتورة هجومها على النائبتين المسلمتين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com