الصمود حتى النصر

محمد بن سلمان بالصور لا يشعر بالراحة و الأمان أبدا

الصمود|وكالات

ولي عهد السعودية محمد ابن سلمان الذي جاء الى السلطة بانقلاب ابيض، يعيش في حالة من الرعب الدائم، ويقول المقربون منه انه لا يشعر بالراحة و الأمان أبدا، بعد سلسلة الجرائم التي إرتكبها، سواء بحق الأمراء من عائلته، أو جريمة إغتيال الكاتب الصحافي جمال خاشقجي، في مقر قنصلية بلاده في شهر أكتوبر العام الماضي.

وبعد حادثة محاولة إغتياله التي وقعت بعد الإنقلاب الذي قام به ليصل إلى كرسي الحكم، لم يعد يثق بمن حوله، واستعان بمقاتلين مرتزقة حسب نصيحة ابن زايد.

وفي رحلة فك عزلة خاشقجي كما أطلق عليها بعض المراقبين و المحللين، التي إنطلق فيها إلى باكستان محملا بعشرين مليار دولار، خشي بن سلمان من الإغتيال حتى في الجو.

لذلك رافقت طائرات حربية مقاتلة طائرته المدنية في رحلته إلى باكستان، حتى يشعر بالأمان من عودته سالما إلى مملكته، وكان الديوان الملكي السعودي،قد اعلن الأحد، بأن جولة بن سلمان الآسيوية تشمل باكستان والهند والصين.

بينما أعلنت ماليزيا وإندونيسيا أن ولي العهد السعودي طلب تأجيل زيارته إلى البلدين بعد ان كانت مقررة ضمن الجولة ذاتها.

وتعد هذه ثاني جولة خارجية لولي العهد السعودي في سياق محاولات الخروج مما يصفها مراقبون بـ”عزلة خاشقجي”، في إشارة إلى اتهامات بتورط مسؤولين في المملكة بقتل الصحافي الراحل جمال خاشقجي في قنصلية الرياض بإسطنبول.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com