الصمود حتى النصر

صنعاء .. ضبط عدد من المتهمون بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة

الصمود / 5 / فبراير

خاص/

ضبط رجال الأمن بمركز شرطة علاية بمنطقة السبعين شخصا يبلغ من العمر 35 عاما لقيامه بالنصب والاحتيال على المدعو محمد حمود شالة .

 

وأوضح مركز شرطة علاية لمركز الإعلام الأمني أن المتهم أخذ مبلغ 450 ألف ريال سعودي من المدعو محمد شالة مقابل أن يبيع منه منزله، في حين لم يف المتهم بذلك وتصرف بالمبلغ المالي لصالحه الشخصي .. مؤكدا أنه تم إحالة المتهم للإجراءات القانونية.

 

كما ضبط رجال مباحث أمانة العاصمة أربعة أشخاص أعمارهم تتراوح 40 و32 و33 و33 سنة لقيامهم بالنصب والاحتيال على المدعو علي الخامري .

 

وأكد مباحث أمانة العاصمة لمركز الإعلام الأمني أن المدعو الخامري أعطى المتهمين اثنين مليون و196 ألف ريال سعودي مقابل شراكة بصفقة مشروبات غازية، ليتم تقاسم الأرباح خلال عشرون يوما، لكن المتهمين تصرفوا بالمبلغ لصالحهم الشخصي، ولم يفوا بذلك وتم إحالتهم للإجراءات القانونية.

 

إلى ذلك ضبط رجال مركز شرطة حدة النموذجي شخص يبلغ من العمر 24 عاما لقيامه بخيانة الأمانة على المدعو منصور القوطاري ، وبين مركز شرطة حدة لمركز الإعلام الأمني أن المتهم أخذ 66 إسطوانة غاز منزلي وبيعها وتصرف بثمنها لصالحه الشخصي دون علم مالكها الذي يعمل المتهم لديه ، مؤكدا أنه تم إحالة المتهم للإجراءات القانونية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com