الصمود حتى النصر

بالصور .. المكتب السياسي لأنصار الله يقدم قافلة غذائية لأسر الشهداء

الصمود /31 / يناير

خاص/

قدم المكتب السياسي لأنصار الله اليوم قافلة غذائية لأسر الشهداء تحت عنوان ” وفاءً للشهيد الرئيس صالح الصماد ” بالتنسيق مع مؤسسة الشهداء.

واحتوت القافلة التي حضرها نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد ووزير الصحة الدكتور طه المتوكل وأمين العاصمة حمود عُباد ونائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين وعدد من أعضاء المكتب السياسي ووكلاء الوزارات والشخصيات الاجتماعية، على 950 سلة غذائية متنوعة وملابس سيتم تقديمها لأسر وذوي الشهداء.

    وأكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات أن تقديم هذه القافلة يعد وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصماد الذي ضحي بنفسه في سبيل عزة الوطن ، لافتاً إلى أن التضحيات التي قدمها الرئيس الصماد وكافة الشهداء أثمرت عزماً وإرادةً وصموداً لدى أبناء الوطن لمواجهة العدوان الذي أستهدف اليمن أرضاً وأنساناً .

وقال ” الشهيد الرئيس الصماد لا زال حياً في قلوبنا, لا زال حياً بحياة الرجال الذين يواجهون العدوان في مختلف جبهات العزة والشرف ” ، مؤكداً السير على نهج الشهيد الصماد وكافة الشهداء في مواجهة المعتدين والمضي في سبيل نهضة وعزة اليمن.

    

فيما أشار وزير الصحة العامة والسكان إلى أن هذه القافلة تعد تخليداً للشهداء العظماء وعلى رأسهم الشهيد الصماد الذي سيبقى في ذاكرة اليمنيين بعطائه وإدارته وحكمته ، موضحاً إلى أن هذه القافلة تعبيراً عن التلاحم بين القيادة والشعب اليمني والذي أدى إلى الانتصار على قوى العدوان بمختلف المجالات.

 

بدوره أوضح أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب أن هذه القافلة التي تحمل أسم الشهيد الرئيس صالح الصماد مقدمة من الشهيد إلى أسر الشهداء ، مشيراً إلى أن هذه القافلة هي استمرار لعطاء الشهيد الصماد لأسر الشهداء الذين قدموا الغالي والنفيس فداءً للشعب والوطن.

 

من جانبه أكد أمين العاصمة أن قافلة الشهيد الرئيس الصماد تعبر عن الاهتمام بأسر الشهداء وذويهم ، مشيراً إلى أن الرئيس الصماد مثَل رمزية عظيمة كواحد من الذين جسدوا قيم الشهداء بما قدمه من نموذج عظيم ، منوهاً بالروحية العالية التي تحلًي بها الرئيس صالح الصماد والذي ضحى بروحه في سيبل الوطن.

 

بدوره أكد عضو المكتب السياسي علي القحوم أن الجميع معني بمساعدة أسر الشهداء .. لافتاً إلى هذه القافلة هي أقل واجب تجاه تضحيات الشهداء ، كما أكد فضل صالح الصماد المضي على نهج والده الشهيد الصماد وكافة الشهداء في مواجه العدوان ودحر الغزاة والمحتلين.

 

  

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com