الصمود حتى النصر

احصائية الانجازات التي حققتها الاجهزة الامنية اليوم

الصمود / 29 / يناير

خاص/

حققت الاجهزة الامنية اليوم الثلاثاء عددا من الانجازات الامنية الهامة في عدد من المحافظات.

وأكد مصدر أمني أن الاجهزة الامنية بمديرية همدان محافظة صنعاء استعادت سيارة نوع دباب كيا .2002 مكشوف بعد وصولها البلاغ بسرقتها بنصف ساعة ، كما أوضح أمن المحافظة أن استعادت السيارة تم بعد التحر المكثف ونشر للدوريات بالمنطقة .

 

وأوضح المصدر أن الاجهزة الامنية بالمديرية نفسها تمكنت من ضبط المتهم بقتل المجني عليه “منصور سعد الحازي” خلال نصف ساعة من وقوع الجريمة ، فيما أکد أمن المديرية أحالت المتهم حسين محمد حسين القاضي إلى بحث المحافظة لاستكمال اجراءات التحقيق في ارتکابه جريمة قتل بحق المدعو منصور سعد الحازي.

 

وفي محافظة المحويت ضبط رجال الأمن بمحافظة المحويت عدد من التجار المتلاعبين بأسعار مادة الغاز المنزلي.

وأوضح أمن المحافظة أن عملية الضبط جاءت بعد تقديم عدد من المواطنين لشكاوى وبلاغات خاصة بهذا الشأن ، وأن ادارة أمن المحافظة سبق ووجهت تحذيرات للتجار بعدم التلاعب وإستغلال احتیاجات المواطنين.

 

كما أكد إحالت المضبوطين إلى النيابة العامة المتخصصة لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم ، مشيرا إلى أن كون المتهمين وكلاء وتجار غاز قد تعمدوا مخالفة إجراءت توفير الغاز المنزلي خلال المرحلة الراهنة التي تعد مرحلة مواجهة مع العدوان السعودي الأمريكي.

أما في محافظة الجوف فقد تمكنت الاجهزة الامنية في مديرية المتون ضبط ( ٩٦٠ ) كرتونا من السجائر المهربة .

وأوضح أمن المديرية أن السجائر المهربة كانت على متن شاحنة نوع دينا قادم من محافظة مارب ومتجهة إلى محافظة عمران ، وقد تمت حريز المضبوطات ، وإحالتها مع سائق الشاحنة للإجراءات القانونية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com