الصمود حتى النصر

أخر التفاصيل الميدانية من جبهات ماوراء الحدود

الصمود / 26 / يناير
خاص/
واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت تنفيذ عمليات عسكرية نوعية في جبهات ماوراء الحدود ، تكبد خلالها العدو السعودي ومرتزقته خسائر جسيمة في الارواح والعتاد.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا من طراز #بدر1_P على تجمعات المرتزقة شرقي الطوال بجيزان ، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بضربة #بدر1_P الباليستي على تجمعاتهم شرقي الطوال.

 

وأكد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات مرتزقة العدوان وآلياتهم شرق جبل جحفان وهروب جماعي للمرتزقة ، لافتاً أنه تم اطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للمنافقين في البقع قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأشار المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع للمنافقين في الطلعة بنجران ، تمكنوا خلالها تطهير عدد من التباب خلال العملية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما نفذ سلاح الجو المسير هجوماً على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في عسير.

 

ووفقا للمصدر فقد تمكن ابطال الجيش واللجان من السيطرة على عدد من المواقع شرق مثلث عاهم بجبهة حرض خلال عملية هجومية على المواقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما تم تدمير آلية عسكرية تابعة لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة في عسير بقذائف المدفعية ، كما تم انكسار زحف لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان في الربوعة.

 

#انفروا_خفافا_وثقالا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com