الصمود حتى النصر

احصائية العمليات العسكرية التي حققها ابطال الجيش اليوم الثلاثاء

الصمود / 8 / يناير

 

خاص/

 

حقق ابطال الجيشس واللجان الالشعبية اليوم الثلاثاء انتصارات عسكرية نوعية في عدد من الجبهات ، مكبدين العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد ، حيث نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المنافقين في جبهة نهم واستهداف مدفعي على تجمعاتهم أثناء العملية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم من بينهم 5 بعمليات قنص.

 

فيما تم تدمير آلية عسكرية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة شرق طيبة الإسم في صحراء الاجاشر قبالة نجران ، بالاضافة الى انكسار زحف للجيش السعودي والمنافقين قبالة منفذ علب بعسير ، واغتنام مدرعتين عسكريتين وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم .

 

وفي محافظة البيضاء انفجرت عبوتين ناسفتين بمجموعة من المنافقين في جبهة قانية أسفرتا عن مصرع وإصابة عدد منهم ، كما تم قنص 2 من المنافقين في جبهة صبرين بخب والشعف بالجوف ، بالاضافة الى سقوط قتلى وجرحى من المنافقين بانفجار عبوة ناسفة في اسطر بخب والشعف.

 

الى ذلك أكد مصدر في وحدة القناصة مصرع 18 منافق في الحول وعبيدان وحريب نهم بجبهة نهم بعمليات قنص ، بالاضافة الى سقوط قتلى وجرحى من المنافقين بانفجار عبوة ناسفة في مجموعة منهم بوادي صالة بتعز.

 

 

#انفروا_خفافا_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com