الصمود حتى النصر

إحصائية لبعض الانجازات الأمنية الهامة التي حققتها الاجهزة الامنية خلال ديسمبر 2018

الصمود / 7 / يناير
خاص/
بلغ عدد القضايا الجنائية التي ضبطها أمن العاصمة خلال الشهر الأخير ديسمبر من العام المنصرم 2018 م . ( 1004) قضية جنائية ، فيما بلغ عدد المتهمين المضبوطين على ذمة تلك القضايا 1193 متهما ، أحيل جميعهم للإجراءات القانونية .

 

وفي إنجاز أمني متميز و نوعي ، استطاع أمن العاصمة خلال نفس الفترة ، استعادة 11 سياره مسروقة ، كما نتج عن إجراءات التحقيق و جمع الإستدلالات عن اكتشاف 61 قضية جنائية كانت مجهولة الفاعل ، و تم ضبط مرتكبيها ، و إحالتهم للتحقيقات .

 

أما في مجال مكافحة السرقة ، فقد تمكن أمن العاصمة خلال ديسمبر 2018 م من ضبط ( 189 ) قضية سرقة ، منها 28 قضية سرقه من علي سيارات ، و 15 قضية سرقة بالاكراه ، و 21 سرقة من منازل ، و 16 سرقة من محلات تجارية ، و 11 قضية سرقة سيارات و 5 قضايا سرقة دراجات نارية ، و 23 قضية سرقة من أشخاص .

و قد ذكرت إحصائية رسمية صادرة عن الإدارة العامة لأمن العاصمة ، أن عدد 527 قضية جنائيه مختلفة قد تم إحالتها الي النيابة مع المتهمين المضبوطين فيها وعددهم 801 متهم .

 

وأو ضحت الإحصائية أن إجراءات التحري و الانتشارا الأمني ، مستمرة ، و قد نتج عنها خلال الشهر المنصرم ضبط 34 شخصا من المطلوبين أمنيا لعدد من المحافظات في قضايا جنائية ، كما ألقي القبض على 67 شخصا بموجب أوامر قضائية واحالتهم للجهات المختصة .

 

و في جانب التنسيق مع السلطات المحلية فقد ضبط أمن العاصمة 439 شخصا لمخالفتهم لقوانين السلطة المحلية في الامانة و تم تسليمهم للجهات المختصة .
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com