الصمود حتى النصر

ابطال الجيش يواصلون تكبيد العدو خسائر فادحة في مختلف الجبهات

الصمود / 3 / يناير

خاص/

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس تكبيد العدو مرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

ففي نجران تمكن ابطال الجيش افشال عملية تسلل لمنافقي العدوان على مربع الحماد وسقوط قتلى وجرحى من المنافقين ، فيما انفجرت آلية محملة بالمنافقين بعبوة ناسفة ومصرع من كان على متنه في الحماد.

فيما تم افشال عملية تسلل لمنافقي العدوان باتجاه تويلق بجيزان ، وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، بالاضافة الى استهداف معسكر مستحدث للجنود السعوديين شرق الخوبة بقذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى ، واستهداف تجمعات الجنود السعوديين في موقع السودة بعدد من قذائف المدفعية محققة ضربات مسددة.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي وصاروخي مواقع المنافقين شرق الدود محققة اصابات مباشرة ، فيما تم تدمير آلية محمل بالمنافقين بعبوةناسفة في حيران ومصرع وجرح من على متنه ، بالاضافة الى عملية اغارة على مواقع للمنافقين في الجريبات بجبهة ناطع بالبيضاء ، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

الى ذلك أكد مصدر في وحدة القناصة أن 1688 عملية قنص استهدفت الغزاة والمنافقين في مختلف جبهات القتال خلال شهر ديسمبر الفائت ، كما قتل وجرح المئات من الغزاة والمنافقين بينهم 67 جندي وضابط سعودي و 11 سوداني وضابط كويتي بعمليات قنص خلال شهر ديسمبر الفائت.

وأوضح المصدر تدمير واعطاب مدرعة واحدة و 19 طقم و 12 معدل و 2 دراجات وطائرة استطلاعية واحدة بعمليات قنص في محتلف الجبهات خلال شهر ديسمبر الماضي.
#انفروا_خفافا_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com