الصمود حتى النصر

الاجهزة الامنية تحقق عدد من الانجازات بعدد من المحافظات

الصمود / 2 / يناير
خاص/
حققت الاجهزة الامنية اليوم الاربعاء عدد من الانجازات الامنية في عدد من المحافظات ، حيث ضبطت شرطة أمانة العاصمة منذ مطلع الأسبوع الجاري عدد من المتهمين بالسرقة ، فقد ضبط مركز شرطة البليلي بمديرية الوحدة شخص يبلغ من العمر 30عاما لقيامه بسرقة حلي ذهبية من منزل احدى قريباته ، تقدر قيمتها بثلاثة مليون ريال .
كما ضبط مركز شرطة الجراف بمديرية الثورة مركز شرطة الجراف تم ضبط متهمين بالسرقة ، الأول يبلغ من العمر 19عاما لقيامه بسرقة كابل غطاس تقدر قيمته بمبلغ ستة مليون ريال ،من حوش منزل المدعو محمد حزام .
أما المتهم الآخر فيبلغ من العمر 50 عاما ، و قد قام بسرقة من على سيارة هيلكس غمارتين تابعة للمدعو خالد العروي والمسروقات تلفون قيمته خمسون ألف ريال وقد تم استعادة المسروقات بعد ضبط المتهم وإحالته للإجراءات القانونية .
وفي مديرية بني الحارث ضبط مركز شرطة 30 نوفمبر شخصين تتراوح أعمارهما بين 24 و29 عاما لقيامهما بسرقة بطارية من على سيارة دينا تابعة للمدعو حسن الضبيبي ، وقد تم استعادة المسروقات بعد ضبطهما وإحالتهما للإجراءات القانونية.
و في نفس المديرية ضبط مركز شرطة وادي أحمد متهم يبلغ من العمر 16 عاما ، قام بنشل مبلغ 40 الف ريال من احد المواطنين .
أما في مديرية السبعين فقد القي القبض من قبل مركز شرطة ذي يزن ،على شخص يبلغ من العمر 18عاما لقيامه بالسرقة من محل تابع للمواطن عدنان القاضي والمسروقات مسدسين إضافة مبلغ مليون ريال، وقد تم استعادة المسروقات بعد ضبط المتهم
وفي محافظة ذمار تمكن رجال أمن مركز شرطة الجنوبية ضبط المدعو ( ز .ع . ر ) لقيامه بانتحال صفة رجال الامن و إبتزاز المواطنين ، كما تمكن أمن مدينة ذمار من ضبط المدعو (م_ع_ ن) و هو متهم بسرقة الدراجات النارية ، و قد اعترف بسرقة 25 خمسة وعشرين دراجة نارية ، اضافة الى سرقات أخرى.
أما في محافظة تعز فقد تمكن رجال أمن مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز من القبض على المدعو عتيق ناجي مسعد غانم والمتهم بقتل المجني عليه ” حميد محمد قائد “
و قد أحيل لاستكمال الإجراءات القانونية .
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com