الصمود حتى النصر

احصائية الانتصارات التي حققها المجاهدين اليوم الاربعاء حتى اللحظة

الصمود / 2 / يناير

خاص/

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاربعاء انتصارات نوعية في عدد من الجبهات ، مكبدين العدو ومرتزقته خسائر جسيمة في الارواح والعتاد.
حيث نفذ مجاهدي الجيش واللجان عملية هجومية على عدد من التباب التي يسيطر عليها المنافقون شرق جبل النار بجبهة حرض ، تم خلال العملية الهجومية السيطرة على التباب شرق جبل النار بجبهة حرض ، وقد قتل وجرح عشرات المنافقين واغتنام عتاد عسكري كبير وقد استمرت العملية اكثر من 6ساعات.
كما تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية كسر زحف واسع للغزاة والمنافقين شمال شرق مثلث عاهم بجبهة حرض ومصرع وجرح العشرات منهم بكمائن مفخخة وعمليات استدراج للعدو في حقل من الألغام ، وقد استمر الزحف أكثر من 7 ساعات بمشاركة 3 ألوية من المنافقين حيث تم التطويق العدو وتدمير 6 آليات بينها مدرعة اشكوش ومصرع وجرح من على متنهن.

وفي محافظة تعز انفجرت عبوة ناسفة بمجموعة من المنافقين حاولوا التسلل في وادي صالة بالجحملية وسقوط قتلى وجرحى منهم ، كما نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية كمين محكم نفذته وحدة الهندسة لعناصر من المنافقين حاولت التسلل في القحيفة بجبهة حمير ومصرع واصابة عدد منهم ، فيما تم تدمير آلية أماراتية بعبوة ناسفة في جبهة الخليفين بخب والشعف بمحافظة الجوف ، ومصرع من عليها.

ومن جبهات ماوراء الحدود فقد تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية تدمير آليتين عسكريتين محملتين بالمنافقين بعبوات ناسفة في أبواب الحديد بعسير ، كما تم افشال محاولة تسلل للمنافقين قرب منفذ علب وتدمير آليتين بعبوات ناسفة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم.

فيما تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية كسر زحف واسع للجيش السعودي والمنافقين غرب الربوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم رغم مشاركة للطيران الحربي والاباتشي ، كما تم صد زحف واسع للجيش السعودي والمنافقين قبالة السديس بنجران ، وتكبيدهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد ، كما إسقاط طائرة تجسسية لقوى العدوان شرق جحفان بجيزان.

الى ذلك كشف مصدر في وحدة الهندسة 171 عملية استهدفت آليات وتجمعات للغزاة والمنافقين في مختلف الجبهات خلال شهر ديسمبر المنصرم ، مؤكداً تدمير واعطاب 80 آلية وأستهداف 91 تجمع للغزاة والمنافقين في مختلف الجبهات خلال شهر ديسمبر المنصرم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com