الصمود حتى النصر

استمرار العمليات العسكرية بنجران وجيزان وعسير

الصمود / 31 / ديسمبر

خاص/

واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم تنفيذ العمليات العسكرية في نجران وجيزان وعسير ، مكبدين العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

البداية من نجران حيث تمكن عسكري أن ابطا ل الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على عدد من المواقع قبالة منفذ الخضراء خلال عملية هجومية على المواقع استمرت لعدة ساعات وسقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين والمنافقين ، كما نفذوا عملية اغارة على مواقع للمنافقين في رقابة الحلق وتدمير آلية بعبوة ناسفة ومصرع واصابة عدد منهم بينهم قيادات.

أما في جيزان فقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات للجنود السعوديين في جبل العمود والضربات مسددة ، كما نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية عملية مشتركة على تجمعات للجنود السعوديين في مركز عوجبه السعودي بجيزان.

فيما تم نص جندي سعودي غرب جبل العمود ، بالاضافة الى اطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات وتحصينات الجنود السعودي في رقابة محوله بجبل قيس وإصابات مباشرة.

أما في عسير فقد تمكن ابطال الجيش وللجان الشعبية صد زحف للجيش السعودي ومنافقيه غرب مجازة وتكبيدهم خسائر في الارواح والعتاد دون اي تقدم ، بالاضافة الى صد زحف للجيش السعودي على مواقع في الربوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق اي تقدم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com