الصمود حتى النصر

هام .. تصريح قوي وناري للمتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحي سريع بخصوص معارك الساحل

الصمود / 3 / نوفمبر

خاص/

اكد المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحي سريع مصرع 113 عنصراً من الغزاة والمرتزقة خلال صد زحوفهم على جبهتي كيلو16 ومطار الحديدة ، بالاضافة الى إصابة 156 عنصراً من العدو خلال صد زحوفهم في جبهة #الساحل_الغربي بينهم قيادات.

وأوضح سريع تدمير 69 مدرعة وآلية عسكرية مختلفة خلال المواجهات العنيفة ، لافتا الى ان 3 ألوية عسكرية بالإضافة إلى مجاميع المرتزق طارق عفاش حاولت التقدم خلال الـ48 ساعة الماضية.

ولفت ناطق الجيش الى ان العدو زحف على محورين الأول صوب كيلو 16 من اتجاهين والثاني من غرب مطار الحديدة ، مشيرا الى ان مقاتلونا الأبطال كانوا بالمرصاد وأفشلوا كل محاولات العدو المسنودة بغطاء جوي كبير ، موضحا مقتل 70 من الغزاة والمرتزقة و101 مصاب حصيلة التصدي لزحف العدو يوم أمس بالساحل الغربي

واشار سريع الى انه تم تدمير 28 آلية ومدرعة باتجاه كيلو16 في حين سقط 12 قتيلاً و15 مصاباً من الغزاة والمرتزقة أمس ، كما تم تدمير ثلاث مدرعات وآلية في اتجاه المطار خلال تصدي المجاهدين لزحف العدو يوم أمس ، مؤكدا ان العدو تكبد اليوم 31 قتيلاً منهم 8 سودانيين و40 مصاباً وتدمير 14 آلية ومدرعة بالساحل الغربي.

كما أكد المتحدث باسم القوات المسلحة أن هذه الإحصائيات من قتلى العدو وآلياته هي أولية والتي وصلت المستشفى الجمهوري بعدن ، وان هناك العشرات من الجثث والمصابين في مستشفيات المخا والخوخة وفي أرض المعركة لم تنتشل بعد ، فيما المئات من مقاتلي العدوان فروا من هول المعارك التي أسموها بمحرقة الجنوبيين.

ونوه سريع فرار أكثر من 250 من مقاتليهم باتجاه الخوخة ولا زالت هناك عشرات الجثث في الميدان ، موضحا ان خطوطنا الدفاعية قوية ومتماسكة ومقاتلونا يمسكون بزمام التفوق العسكري الميداني ، لافتا الى ان مفاجأة العدو بعمليات نوعية أثبتت قدرة مقاتلينا على التحول من الدفاع إلى الهجوم المضاد.

وأشاد لمتحدث باسم القوات المسلحة بصمود ويقظة أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية ، كما حيا الدور الوطني لأبناء تهامة ومواقفهم الشجاعة والمساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com