الصمود حتى النصر

ابطال الجيش واللجان ينفذون عمليات نوعية في عدد من الجبهات

الصمود / 3 / نوفمبر

خاص/

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت عمليات نوعية في عدد من الجبهات ، تكبد خلالها العدو خسائر فادحة في الارواح والعتاد .

وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً نوع بدرp1 على تجمعات الغزاة والمنافقين بجبهة الساحل الغربي ، كما تم إحراق آلية عسكرية للمنافقين بولاعة غرب الجبلية ، وتدمير مدرعة وآلية عسكرية بعبوتين ناسفتين في الجاح ومصرع وإصابة من عليهن.

وأوضح المصدر أن ابطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المنافقين في المصلوب بالجوف ، كما تم استهداف تعزيزاتهم بقصف مدفعي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

فيما قتل وجرح عدد من المنافقين واسر عدد أخر خلال عملية هجومية على مواقعهم في عدد من التباب بجبهة حام واحراق مخيماتهم واستهداف مخزن سلاح واغتنام أسلحة مختلفة ، بالاضافة الى انفجار عبوة ناسفة في فريق هندسة للمنافقين في الخليفين بخب والشعف ومصرع واصابة عدد منهم بينهم قائد الفريق.

الى ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان بقصف مدفعي تجمعات ومواقع المنافقين في نقيل الخشبة ، كما انفجرت عبوة ناسفة في مجموعة من المنافقين اثناء محاولتهم التسلل في الجحملية ومصرع واصابة عدد منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com