الصمود حتى النصر

أهم الانجازات التي حققتها الاجهزة الامنية اليوم الاربعاء في عدد من المحافظات “تقرير”

الصمود / 24 / أكتوبر

خاص/

واصلت الاجهزة الامنية اليوم الاربعاء تحقيق الانجازات الامنية وضبط عدد من المجرمين في عدد من المحافظات.

ففي محافظة صنعاء تمكن رجال الامن في منطقة صرف ضبط المدعو (ص. ع. ع) وهو مطلوب لأمن الأمانة في قضايا جنائية ، وفي مديرية همدان ألقي القبض على متهم أثناء محاولته سرقة دراجة نارية ، كما ضبط رجال أمن مديرية همدان بمحافظة صنعاء المدعو (م.ع.ي.ر) اثناء قيامه بسرقة دراجة نارية تابعة للمواطن (ا.ح.ا).

كما تمكن رجال الأمن التابعين لقسم شرطة العشاش بمحافظة صنعاء من ضبط المدعو(م.م.ع) المتهم بالسرقة بالإكراه ، حيث أقدم على سرقة 2 تلفونات ومبلغ مالي ( مائة وستة الف ريال يمني ) و ثلاثمائة وخمسون دولار أمريكي على المواطن(ا . ه .ع .ذ ) عن طريق الإكراه .

أما في منطقة حزيز فقد قام رجال الأمن بضبط أحد المتهمين أثناء قيامة بسرقة دراجة نارية ، و في عملية منفصلة تم ضبط أحد المتهمين باغتصاب طفل ، فيما تمكن رجال الأمن التابعين لقسم شرطة دار سلم المدعو(ا.ع.ص) المتهم بعدد من قضايا السرقة ، والتي آخرها سرقة أسطوانة غاز على المواطنة (س.م.س) ، وكذا إلقاء القبض على المدعو (ع.ح.ا) يعمل سائق قلاب تابع للنظافة المتهم باختطاف المدعوة (ه.ع.ع).

وفي مديرية جحانه تم ضبط أحد المتهمين بالسرقة و هو المدعو (ي.ع.ا) لقيامه بسرقة منزل المواطن (ن.م.ت) من أهالي منطقة زبار بمديرية جحانه ، وقدأحيل جميع المتهمين للتحقيقات و استكمال الاجراءات القانونية ، تمهيدا لتقديمهم للعدالة .

أما في محافظة إب فقد تمكن رجال أمن مديرية المشنة ، من القبض على المدعو ( م . ع . ا ) 45 عاما ، أحد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ، كما ألقي القبض في نفس المديريةعلى المدعو ( ذ . ف . ا ) و هو أحد مرتزقة العدوان ، المكلفين بالقيام بترويج الشائعات المخلة بالأمن ، و أعمال أخرى لصالح العدوان .

أما في مديرية القفر فقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المدعو ( ب . ا ) بعد أن أثبتت التحريات والرصد الأمني أنه أحد عناصر العدوان ، و مكلف بعدد من المهام المخلة بالأمن ، كما سبق له وأن شارك في القتال ضمن معسكرات المرتزقة بمأرب ، وقد أحيل جميع المضبوطين لإستكمال الاجراءات القانونية .

ومن المحافظة نفسها ضبط رجال الأمن بمديرية السدة في محافظة إب، كلا من :

المدعو (ع. ع . ا) 30 عاماً ، و المدعو (ع . ع . ا ) 35 عاما ، و المدعو ( ع . م . ا ) 33 عاماً ، وذلك بعد أن ثبت تورطهم بتهريب الآثار اليمنية ، وقد تم إحالتهم للجهات المختصة

الى ذلك تمكن رجال الامن بمديرية المخادر في محافظة إب ، ضبط المدعو “مبارك البحري ” لاشتراكه في عصابة للتقطع والحرابة ، وهي عصابة سبق إلقاء القبض على العديد من افرادها خلال الأسبوع الماضي ، وقد أحيل لإستكمال الاجراءات القانونية.

يشار الى أن رجال أمن العاصمة ضبطوا خلال الأسبوع المنصرم عدد من المتهمين بجرائم السرقة بالإكراه ، حيث ألقي القبض على أربعة متهمين في مديرية الثورة قاموا بانتحال صفة رجال الأمن والتقطع للمواطن ” عبدالله معيض ” و اختطافه مع سيارته نوع هايلوكس التي كان يستقلها مع شخصين آخرين ، و من ثم انزالهم من السيارة ، و سرقتها اضافة الى سرقة هواتفهم و جنابيهم ، واسلحتهم ، كما تم ضبط أعضاء العصابة بعد التحري والمتابعة ، و إحالتهم للتحقيقات .

وفي مديرية شملان تم ضبط متهمين اثنين لقيامهم بالسرقة بالإكراه علـى المواطن “عبد الجليل النجار ” بعد تهديده و إطلاق النار بجانبه من سلاح نوع آلي – ثلاث طلقات -، و من ثم أخذ ممتلكاته التي بحوزته وهي عشرين ألف دولار ومسدس مكروف ، وقد أحيلا للإجراءات القانونية.

أما في مديرية السبعين بأمانة العاصمة فقد ألقي القبض خلال الأسبوع المنصرم على عصابة مكونة من أربعة أشخاص ، بعد قيامهم بسرقة مبالغ مالية من المواطن ” ظفران جبر ” عن طريق الإكراه ، وقد تم احالة المتهمين للتحقيقات .

وفي مديرية الوحدة ضبط رجال الأمن بعد التحري والرصد ثلاثة أشخاص قاموا بالسرقة عن طريق الإكراه على إحدى النساء ، وذلك بأخذ حقيبتها التي كانت تحتوي على هاتف ، و مبلغ خمسين ألف ريال يمني ، وقد تم إيداعهم الحجز للتحقيقات .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com