الصمود حتى النصر

“فيديو ” فعاليات رسمية وشعبية في الذكرى الثانية لمجزرة القاعة الكبرى

الصمود

أحيت  فعاليات رسمية وشعبية صباح اليوم الاثنين الذكرى الثانية لمجزرة القاعة الكبرى في العاصمة صنعاء التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي وراح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى جلهم من قيادات الدولة.

حيث  حضر الفعالية التي أقيمت في مكان الصالة الكبرى رئيس الوزراء عبد العزيز بن حبتور وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب والقاعدة العسكريين والأمنيين والأحزاب السياسية والوجاهات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنيين واقارب ضحايا المجزرة.

والقى أمين العاصمة حمود عباد كلمة ترحيبية بالحاضرين مؤكدان أن جريمة الصالة الكبرى وما تلتها من جرائم استهدفت الشعب اليمني لن تثنينا عن الصمود في وجه العدوان.

فيما ألقى علي الجايفي كلمة أسر الشهداء وأكد فيها المضي على خطى الشهداء، مشيرا إلى أن العدوان استهدف في جريمة الصالة ثوار الجمهورية الذين رفضوا بيع أنفسهم للعدوان.

وألقى وزير الدولة أحمد القنع كلمة عن الجرحى أكد فيها أن جرحى مجزرة الصالة الكبرى لا يزالون يعانون من وحشية الحصار بعد وحشية الجريمة، وأن بعض جرحى الصالة لا يزال في المستشفيات.

وطالب القنع من الأمم المتحدة فتح المطارات لعلاج الجرحى، مشيرا إلى أن الدم اليمني المسفوح في الصالة الكبرى التي حضرت لعزاء آل الرويشان يمثل جميع اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com