الصمود حتى النصر

المدير التنفيذي لشركة النفط يكشف تفاصيل هامة عن المشتقات النفطية وأسعارها

الصمود / 6 / أكتوبر
خاص/
كشف المدير التنفيذي لشركة النفط عن تفاصيل هامة حول المشتقات النفطية وأسعارها ، وعن المحطات والمشتقات النفطية التي تم ضبطها.
وأكد المدير التنفيذي لشركة النفط أن قيمة المشتقات النفطية عبارة عن تكاليف لسعر البورصة والنقل الداخلي والتأمين وسعر صرف العملة والتكاليف المضافة وعمولات المحطات والتي تعتبر في ظل الظروف الاستثنائية والمخاطر في حدها الأدنى.
وقال أن الشركة مستعدة لتخفيض أسعار المشتقات النفطية في حال انخفضت أسعار البورصة وسعر صرف الدولار كما أننا على استعداد للتعامل مع أية عروض منافسة لتوفير المشقات النفطية مادامت للصالح العام.
كما أكد المدير التنفيذي لشركة النفط أنه تم ضبط 300 ألف لتر من المشتقات النفطية المهربة و23 محطة مخالفة ، لافتاً الى أن هناك لجان شكلت من الجهات المعنية بالاشتراك مع شركة النفط لضبط المحطات المخالفة وقد تم ضبط 23 محطة مخالفة في أمانة العاصمة وذمار والحديدة وضبط أكثر من 300 ألف ليتر مهربة من المشتقات النفطية في ثلاث أحواش بأمانة العاصمة منها 200 ألف ليتر في حوش واحد.
ودعا المدير التنفيذي لشركة النفط المواطنين إلى عدم التعامل مع السوق السوداء كونها تبيع مواد ملوثة لأنها تنقل بطريقة غير قانونية تؤدي في الغالب الى تلوثها ولا تتطابق مع المواصفات.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com