الصمود حتى النصر

السعودية تنظم إلى الامارات للقضاء على #الاصلاح ووزراء الحزب في حكومة هادي سيلقى القبض عليهم بتهم الفساد ستطال ووكالة تؤكد أنها ستطال رؤوس كبيرة

الصمود – أخبار محلية

تتجه السعودية في المنحى التي توجهت فيه الامارات لاستبدال مرتزقة الاصلاح الاخواني بالمرتزقة الجدد بقيادة طارق عفاش، والقضاء على قيادات الحزب الاخواني اضافة الى قياداته العسكرية لصالح طارق عفاش وقواته.

فبعد استهداف عشرات القيادات العسكرية الاخوانية في عدد من الجبهات بغارات مباشرة ولأكثر من مرة ناهيك عن استهداف المجاميع، تتجه السعودية للقبض على قيادات الحزب الاخواني المتواجدين في السعودية وحتى في اليمن تحت عناوين مختلفة.

وكالة “سبوتنيك الروسية ” التي تملك مراسلين اخوانيين في اليمن قالت إن السعودية تدرس خيار الشروع بالتحقيقات مع عدد كبير من أعضاء الحكومة اليمنية المتواجدين في الرياض بينهم وزراء و مسؤولين بتهم الفساد .

وأكدت الوكالة : أن تغييرات كبيرة في الحكومة اليمنية ستحدث خلال الأيام القادمة ، وستطال الوزارات السيادية ونسبة كبيرة من الحقائب الوزارية لكي تضم التغييرات الجديدة شخصيات موالية للامارات وتخنع لطارق عفاش.

وبحسب سبوتنيك “أن عمليات بحث تجرى حالياً حول تضخم ثروات هؤلاء الوزراء في بعض الدول العربية وحصر ممتلكاتهم تمهيداً لمساءلتهم واعتقالهم، وهو ما يؤكد أن توجه السعودية والامارات للقضاء على الاخوان وحزب الاصلاح بالتحديد اصبح متسارعاً لصالح طارق عفاش والمرتزقة الجدد.

وكالة يقين للأنباء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com