الصمود حتى النصر

مصدر مسئول بأمانة العاصمة ينفي مزاعم اقتحام منزل أسرة عاطف والقبض عليهم وتدمير منزلهم “تفاصيل”

الصمود || متابعات

نفى مصدر مسئول في أمانة العاصمة الأخبار التي تداولتها عدداً من المواقع الإخبارية حول مزاعم صدور أوامر من قبل أمين العاصمة حمود عباد باقتحام منزل أسرة عاطف والقبض عليهم وتدمير منازلهم.

وأكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة ، داعياً المواقع الإخبارية إلى تحري الدقة والمصداقية فيما ينشر .

وأشار المصدر إلى قيام أسرة عاطف باعتداءات واستحداثات غير قانونية لمبنى داخل أراضي حديقة السبعين، المملوكة للدولة والمخصصة للمنفعة العامة .

وأوضح المصدر أن أسرة عاطف قامت بالاعتداء على الجزء الغربي من حديقة السبعين التي تخدم كافة أبناء العاصمة ، ووصل الأمر إلى إقامة مشاريعهم الخاصة على تلك الأراضي وبناء عدد من المنازل العشوائية والاستثمار من خلال إنشاء بوفيهات وبقالات في عمل يشوه المنظر العام للحديقة ويمثل اعتداءً على المصالح العامة.

وبيّن المصدر أن تلك السلوكيات الخارجة على النظام والقانون لن تثني أمانة العاصمة والجهات المختصة عن القيام بمسئولياتها وواجباتها القانونية في حماية ممتلكات الدولة.

وذكر المصدر ان أمانة العاصمة ستعمل على تنفيذ حملة واسعة لإزالة أية مبانٍ تم تشييدها على أراض مملوكة للدولة في كافة أنحاء العاصمة صنعاء بالتنسيق مع الجهات المختصة .

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com