الصمود حتى النصر

اسماء وصور عدد من المواطنين تعرضوا لجرائم قتل واعتداء واختطاف من قبل مليشيات طارق

الصمود – متابعات

أقدمت مليشيات طارق محمد عبدالله صالح، نجل شقيق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح اليوم على استهداف عدد من سيارات المواطنين بعمليات قنص، واختطاف اخرين في العاصمة صنعاء.

أوضحت مصادر خاصة لـ”يمني برس” أن مليشيات طارق استهدفت سيارة بالأسلحة الرشاشة سيارة المواطن “حمزة يحيى المختار” نجل شقيق وزير الشؤون القانونية في حكومة الإنقاذ عبدالرحمن المختار، وذلك أثناء مروره بالقرب من منزل طارق صالح، ما أدى إلى استشهاد المواطن علي خريم من أبناء محافظة حجة، كان على متن السيارة.

وأكدت المصادر استشهاد المواطن محمد النجار، فيما أصيب اخر برصاص قناصة تابعين لطارق محمد عبدالله صالح، أثناء مرورهم في شارع الجزائر، فيما استشهد كلاً من المواطن اكرم خالد عمر 21 عام، والمواطن عبدالرحمن الشوتري ووليد البحري، فيما في عمليات قنص في أحياء متفرقة بمنطقة حدة.

وأفادت المصادر بأن المواطن محمد العواضي وخمسة اخرين كانوا على متن سيارة نوع حبه مقفص تعرضوا ظهر اليوم الجمعة للإعتداء من قبل مليشيات طارق صالح، أثناء مرورهم من مديرية السبعين متوجهين إلى محافظة إب، وقاموا بتكسير نوافذ السيارة وإجبراهم تحت تهديد السلاح على النزول منها والمغادرة ونهب السيارة.

هذ وأقدمت مليشيات طارق محمد عبدالله صالح، نجل شقيق رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، مساء الخميس على أختطاف مجموعة من أبناء محافظة تعز الذين قدموا إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في فعالية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بينهم حسن سهل بن ابراهيم عقيل، عضو عضو دار الافتاء اليمنية، بعد خروجهم من ساحة الاحتفال بميدان السبعين.

 

الصورة الأولى للشهيد اكرم خالدـ

الصورة الثانية للشهيد محمد النجار

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com