الصمود حتى النصر

عاجل : تصريح هام للناطق الرسمي لأنصار الله / محمد عبدالسلام عن أخر المستجدات(نص التصريح)

الصمود / 25 / أكتوبر

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله الاستاذ / محمد عبدالسلام اليوم الاربعاء 25 أكتوبر 2017م في حوار مع جريدة الاتحاد اللبنانية أنه لم يتم استلام أي فكرة عن مشروع رؤية للحل في اليمن في الأونة الاخيرة وما اعلنه اسماعيل ولد الشيخ لا علم لنا عنه حتى اللحظة ونعتقد انه يمارس التضليل على الرأي العام لا غير .
وقال عبدالسلام أن امريكا هي من يعرقل كل مسارات السلام ويضع عوائق أمام مقترحات الحلول من خلال الدعم اللوجستي والاسلحة للسعودية والامارات وهي تعطيهما مزيداً من الوقت للاستمرار في الحرب نزولاً عند مشاريعها الاستراتيجية الاستعمارية في المنطقة واليمن جزءٌ منها وللاستمرار في تدفق المليارات من الدولارت جراء صفقات الاسلحة التي تنفقها السعودية والامارات في عدوانهم على اليمن ، ونحن مع أي حل يبدأ بوقف العدوان وإنهاء الحصار المفروض على اليمنيين وصولاً الى اتفاق شامل وجاد .

مشيراً الى أن وقف العدوان وفك الحصار هما الخطوة الصحيحة التي يحتاجها الشعب اليمني بعد أن عجزت الأمم المتحدة عن فتح مطار صنعاء الدولي وفك الحصار الاقتصادي والإنساني وإعادة الجرحى من الخارج.

وأوضح عبدالسلام أن الحل في اليمن يحتاج إلى إرادة أمريكية حتى تتمكن الأمم المتحدة أن تقوم بدورها بشكل صحيح ، بل أن المواقف الأمريكية عرقلت كل مسارات السلام في الجولات السابقة ووضعت عوائق أمام مقترحات الحلول ، وأمريكا هي من قدمت للسعودية والإمارات مزيدا من الوقت والدعم والسلاح للاستمرار في الحرب نزولا عند مشاريعها

وعن ولد الشيخ قال عبدالسلام موقفنا من ولد الشيخ ليس شخصيا بل هو موقف نابع من تقييمنا لمواقفه في إدارة الحل كوسيط.
وتحدث عبدالسلام الى أن المعارك على الحدود مع السعودية هي نتيجة طبيعية لشنها عدوانا ظالما وغاشما على اليمن وفرضها حصارا جائر بدون أي مبرر.

موضحاً أن جنوب الوطن اليوم تحت الاحتلال الإماراتي بكل ما تعنيه الكلمة، والشرعية المزعومة غير قادرة على النزول في مطار عدن ، وأن النظام السعودي قام بالتوغل في حضرموت عشرات الكيلو مترات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com