الصمود حتى النصر

في تصريحات جديدة.. محمد عبدالسلام متوعداً الإمارات: ما قبل الثامن من ذي الحجة ليس كما بعده ونحن نقول نفعل

الصمود || متابعات || الميادين

قال الناطق باسم حركة أنصار الله محمد عبد السلام إن صواريخ الحركة التي وصلت إلى ما بعد العاصمة السعودية الرياض يمكنها أن تصل إلى الإمارات، معتبراً أن “ما قبل الثامن من ذي الحجة ليس كما بعده”، وهو التاريخ الذي هدد في قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي بتوجيه ضربات صاروخية للأراضي الإماراتية.

وفي حديث للميادين، اتهم عبد السلام الإمارات بأنها تسعى للسيطرة على مطارات وجزر يمنية، وأضاف “مالهم لا يسمح لهم باستباحتنا”.

وتابع عبد السلام “الإماراتيون يعرفون ماذا حصل لهم في مدن إيرانية ونحن نقول نفعل”، مؤكداً أن الحركة لا تملك خياراً إلا الدفاع عن نفسها. كما اتهم عبد السلام الأطراف التي تشن عدواناً على اليمن بأنها أدوات للمشروع الأميركي – الصهيوني في المنطقة.

وكان عبد السلام قد رد على الوزير الاماراتي أنور قرقاش قائلاً إن “الأحمق هو من بدأ بشن العدوان”، سائلاً إياه”تقول إن تهديداتنا لا تخيفكم، فلماذا رفعت عقيرتك رعباً من الآتي”؟

وأضاف مخاطباً قرقاش عبر تغريدات له على التويتر “من تسميه ملك الحزم هو غارق في بحر من الأزمات والحروب”، مشيراً إلى “أن الشعب في جزيرة العرب بات يرفع صوته على غير العادة رغم التسلط وقمع الكلمة الحرة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com