الصمود حتى النصر

معلومات خطيرة وهامة عن حشد السبعين وعلى المؤتمر أن يراجعوا حساباتهم

الصمود / 20 / أغسطس

كشف الاعلامي في قناة المسيرة حميد رزق عن معلومات هامة وخطيرة عن حشد السبعين وما يجري وبرغم بدهيتها لكن ربما هي غائبة عن الكثيرين ممن فاجئهم التصعيد الحاصل ويظنوا ان ما يجري دافعه قلق انصار الله من احتفال المؤتمر.
وأوضح رزق في منشور له على صفحته بالفيس بوك أن انصار الله غير قلقين من حشد السبعين مطلقا بل مستعدين ان يحشدوا مع المؤتمر ، وأن القلق هو في وجود اجندة خاصة يراد تمريرها من خلال الناس الذين سيحتشدون .
وقال” لا زال هناك جهود تبذل مع الشريك من أجل أن تكون مخرجات الفعالية ملتزمة بالشراكة والتنسيق وليس تحرك طرف بمفرده بمبادرات تنازلية تضعف الموقف الوطني والجبهة الداخلية مستغلا الشعب لاتخاذ مسارات متفردة وباجندة خاصة سيكون لها حتما دور ضار بالجبهة الداخلية” .
وأكد رزق أنه وبرغم الجهود التي بذلت ولا تزال الا ان قيادات المؤتمر رافضة وتصر على ان يوم 24 اغسطس بداية خارطة طريق جديدة تخصهم ومن طرفهم سواء وافق انصار الله وبقية القوى الوطنية او لم يوافقوا.
مشيرا الى أن إصرار المؤتمر هو الذي دفع الآخرين للتحرك لمواجهة ما بدت مؤشراته صفقات يراد تمريرها بوم الحشد باسم الشعب خاصة بعد مبادرة مجلس النواب وحديث السفير الامريكي وولد الشيخ عن موافقة صالح على تسليم الحديدة ومطار صنعاء للخارج بغطاء الامم المتحدة ، وأن هذا هو جوهر الخلاف وليس السبب في تحرك انصار الله والقوى الوطنية الخوف او القلق من حشد السبعين او احتفالات المؤتمر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com