الصمود حتى النصر

أبرز وأهم الاخبار الأمنية خلال الساعات الماضية

دشنت وزارة الداخلية  بمحافظة ريمة فعاليات استقبال العائدين من المغرر بهم الذين كانوا قد انضموا لمعسكرات العدوان ومرتزقته في جبهات مختلفة .

وقد تضمن التدشين استقبال رسمي وشعبي كبير من أبناء مديرية السلفية بمحافظة ريمة لعدد من أبناءها الذين تركوا معسكرات المرتزقة حديثا واختاروا الانضمام إلى جانب وطنهم وأرضهم وشعبهم ..

بعد أن ادركوا فداحة ما كانوا قد اقدموا عليه حينما انضموا تحت قيادة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الذي يستهدف بجرائمه حياة وكرامة هذا الشعب واحتلال ارضه والاستحواذ على مقدراته.

وفي حفل الاستقبال الذي نظمته وزارة الداخلية بمشاركة السلطة المحلية عبر أبناءُ مديرية السلفية ووجهاؤها وقياداتها الأمنية والمحلية عن سعادتهم لعودة مجموعة من أبنائهم المغرر بهم  إلى جادة الصواب.

داعين من تبقى منهم في معسكرات العدوان إلى المسارعة للعودة إلى ديارهم والاستفادة من قرار العفو العام الذي أطلقه المجلس السياسي مؤكدين أن من اختار العودة منهم سيقابل بالترحاب الذي لمسه من سبقهم وأن الجهات الأمنية ستقدم لهم التسهيلات اللازمة والتعامل الذي يليق بمن عاد إلى جادة الصواب.

 

 

 

وفي ذات السياق ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة البيضاء يوم امس  برئاسة المحافظ رئيس اللجنة الأمنية علي محمد المنصوري، مستوى أداء الأجهزة الامنية بمنطقة أمن رداع.

واستعرض الإجتماع الذي ضم القيادات العسكرية والأمنية مستوى تنفيذ خطة الإنتشار الأمني وآلية تفعيل غرفة العمليات المشتركة من مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية وتشكيل لجنه لتحديد خطة الإنتشار الأمني وتعزيز مهام وأدوار رجال الأمن في كافة القطاعات والنقاط الأمنية والمحاور .

كما استعرض الإجتماع تقرير مدير شرطة المنطقة العقيد علي قرموش حول مستوى الأداء وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجة الأجهزة الأمنية والسبل الكفيلة بحلها بما يضمن تعزيز الأداء الأمني ومحاربة الجريمة والحد منها .

وأكد الإجتماع أهمية تفعيل دور النقاط الأمنية وتدريب الضباط والأفراد واللجان الشعبية على كيفية التعامل مع المجتمع وربط كافة النقاط بالعمليات المشتركة بما يسهل مراقبة الوضع بطرق سهلة وسريعة.

 

وأشاد بدور الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة واللجان الشعبية وتفانيهم في حماية الوطن وتعزيز مناخ السلم الإجتماعي .. لافتا إلى أن الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار يتطلب تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والإستقرار والحد من الإختلالات وتجاوز كافة الصعوبات .

 

 

 

 

فككت الأجهزة واللجان الشعبية  عبوة ناسفة كانت زرعتها العناصر الإجرامية في محافظة البيضاء

وأوضح مصدر أمني أن الفرق الهندسية فككت عبوة ناسفة كانت مزروعة في الطريق العام بمديرية ذي ناعم

واهاب المصدر بجميع المواطنين التعاون مع رجال الأمن واللجان الشعبية وسرعة الإبلاغ عن اي تحركات او اجسام مشبوهة لتفادي وقوع اي خسائر في الأرواح والممتلكات

 

 

 

 

أكد مصدر أمني إصابة ثلاثة مواطنين الخميس برصاص الأعراس في عدد من محافظات الجمهورية

وأوضح المصدر أن ثلاثة مواطنين تتراوح اعمارهم بين 35 و 45 عاماً بينهم امرأة أصبوا برصاصات الأعراس ـ أحدهم في مديرية الشغادرة بمحافظة حجة وأخر وسط مدينة أب وامرأة في مديرية همدان بمحافظة صنعاء

ووفقاً للمصدر فإن رصاص الأعراس تسببت في وفاة ثلاثة مواطنين منذ مطلع شهر أغسطس الجاري في أمانة العامة ومحافظتي الحديدة وذمار

 

فككت الأجهزة واللجان الشعبية أمس عبوة ناسفة كانت زرعتها العناصر الإجرامية في محافظة البيضاء

وأوضح مصدر أمني أن الفرق الهندسية فككت عبوة ناسفة كانت مزروعة في الطريق العام بمديرية ذي ناعم

واهاب المصدر بجميع المواطنين التعاون مع رجال الأمن واللجان الشعبية وسرعة الإبلاغ عن اي تحركات او اجسام مشبوهة لتفادي وقوع اي خسائر في الأرواح والممتلكات

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com