الصمود حتى النصر

ملخص لأهم و أبرز الاخبار الامنية خلالــــــــ24 ساعة الماضية

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة  بلاغا بوجود قنبلة يدوية في منطقة بير أحمد بذات المديرية .
وأوضح مصدر أمني ان قسم شرطة بير أحمد تلقى بلاغا من احد المواطنين عن عثور طفليه على قنبلة يدوية اثناء لعبهم بالمنطقة لافتا الى ان شرطة القسم تحركت الى المكان وحرزت القنبلة وقيدت البلاغ لمعرفة ملابساته

وأضاف المصدر ان الاجهزة الامنية واللجان الشعبية بمديرية صنعاء القديمة ضبطت احد المنافقين اثناء توجهه للقتال مع العدوان في محافظة مأرب.

 

ضبطت الاجهزة الامنية واللجان الشعبية في محافظة الحديدة أمس احد المنافقين اثناء تحقيق رجال الامن واللجان الشعبية معه
وأوضح مصدر أمني ان الأجهزة الأمنية في مديرية بيت الفقيه ضبطت المنافق بعد مقاومته لرجال الامن واطلاق النار عليهم لافتا الى الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية قامت بمحاصرته في منزله وتم استدعاء الشرطة النسائية للتفتيش وقامت بضبطه اثناء محاولته الهروب من المنزل متنكرا بملابس نسائية.
ولفت المصدر الى انه تمت إحالة المنافق الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

 

 

ضبطت الاجهزة الامنية واللجان الشعبية بمحافظة البيضاء  أمس  أحد المطلوبين امنيا من المنتمين لما ما يسمى بتنظيم القاعدة بالمحافظة
وأوضح مصدر امني ان الأجهزة الأمنية وبعد عملية رصد ومتابعة القت القبض على احد المنافقين من المتورطين بزرع عبوات ناسفة لاستهداف سيارات الجيش واللجان الشعبية بالإضافة الى تورطه برصد تحركات وتجمعات الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة.

 

وأشاد المصدر بتعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن تحركات المنافقين في المحافظة .

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة إب في إجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح، الخطة الأمنية للفترة القادمة من العام الجاري.

 

ناقشت اللجنة الأمنية بحضور وكيل المحافظة صادق حمزة ومدير أمن المحافظة العميد محمد الشامي وقيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة، مستوى الأداء الأمني وتنفيذ الخطة والإنتشار الأمني وتحزيم المدن خلال الفترة الماضية.
وأكد الإجتماع أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية ورفع مستوى التنسيق بين الأجهزة الأمنية، بما يسهم في ترسيخ الأمن والإستقرار وتأمين المواطنين والنازحين بالمحافظة.
كما أقرت اللجنة الأمنية ضوابط حمل السلاح ومنع التجوال به وإستمرار الحملة الخاصة بمنع إطلاق الأعيرة النارية بالمناسبات.

 

 

دشن محافظ ريمة حسن عبدالله العمري اليوم و معه مدير أمن المحافظة العميد حميد بجاش حملة رفع وإزالة البسطات العشوائية وتنظيم الحركة المرورية بشوارع مدينة الجبين عاصمة المحافظة.
وخلال تدشين الحملة أكد المحافظ العمري أهمية تنفيذ هذه الحملات لإزالة العشوائيات والبسطات المخالفة ورفعها من أرصفة الشوارع الرئيسية سيما الشارع العام من مدخل المدينة وصولا الي امام الادارة المحلية ونقلها إلى اماكن مخصصة وبما يهدف للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة وتسهيل حركة المرور .
ووجه محافظ ريمة الجهات المعنية بضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك.
من جانبه أوضح مدير أمن المحافظة العميد حميد بجاش أن الحملة ستسهم في تنظيم حركة السير داخل شوارع المدينة التي شكلت ازدحاماً شديداً لدي سائقي السيارات الواصلين والخارجين من المدينة.

 

 

اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء زرق الجوفي أمس الاربعاء  ومعه مدير أمن أمانة العاصمة العميد عبدالحكيم الماوري، على حركة السير في عدد من الجولات الرئيسية بشوارع العاصمة .
وتفقد الوكيل الجوفي ومعه مدير عام المرور العميد خالد الشمام ومدير منطقه السبعين ومدير قسم جمال جميل، جولات التحرير والقيادة وسبأ ومدى إنسيابية الحركة المرورية فيها .
وخلال الزيارة قدم وكيل وزارة الداخلية ومرافقيه هدايا رمزية لرجال المرور .. مثمنين جهودهم في تنظيم حركة المرور .
وحث الوكيل الجوفي رجال المرور على الإنضباط والتعامل الإيجابي مع المواطنين وتطبيق القانون على الجميع .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com