الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل شن غاراته على المواطنين بمختلف المحافظات

الصمود / 14 / مارس

استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي في شن غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية باستخدام القنابل العنقودية خلال الساعات الماضية مستهدفاً المواطنين والممتلكات العامة والخاصة .

وأوضح مصدر عسكري أن أحد عشر مواطناً جرحوا بينهم أربع نساء وطفلتين جراء القنابل العنقودية التي ألقاها طيران العدوان على مدينة صعدة وضواحيها ، مبيناً أن الطيران شن ثماني غارات على مناطق المليل ، الإمارة ، البقع بمديرية كتاف و غارتين على منطقة طخية بمديرية مجز ، فيما تعرضت منازل المواطنين في منطقة غور بمديرية غمر لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفت إحداها منطقة بيت حجلان و غارتين على إحدى كسارات الأحجار بمديرية باجل في محافظة الحديدة ، و غارة على الخط العام بمنطقة الركبين بني ضبيان مديرية الحداء في محافظة ذمار .

وفي مديرية نهم بمحافظة صنعاء شن طيران العدوان غارتين على منطقة محلي و غارة على الطريق العام في منطقة خلقة وثلاث غارات على منطقة بن ناجي و غارة على حريب نهم .

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان في محافظة تعز أربع غارات على منطقة يختل وسبع غارات شمال جبل النار وجبل الشعار بمديرية المخا وغارتين شمال معسكر العمري بمديرية ذوباب ، كما ألقى قنبلة عنقودية على جبل طعفش بمديرية موزع .

#متابعات

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com