الصمود حتى النصر

قيادات عسكرية رفيعة تتلقي مشائخ ووجهاء الساحل الغربي

عقد بمحافظة تعز يوم امس  لقاء موسع لمشائخ ووجهاء وأعيان مديريات الساحل المخا ومقبنة وموزع والوازعية وذباب والمندب بحضور اللواء يوسف المداني ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد عبدالكريم الغماري ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن علي الموشكي ومحافظ المحافظة عبده محمد الجندي .
وفي اللقاء أشار المحافظ الجندي إلى أهمية اللقاء الذي يضم كوكبة من مشائخ ووجهاء مديريات الساحل والذي سيسجل لهم التاريخ بأحرف من نور مواقفهم الوطنية والشجاعة وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان البربري الغاشم ومرتزقته.
وأكد أن هذا اللقاء يكتسب أهمية بالغة في هذه الظروف الاستثنائية التي تستدعي المزيد من التلاحم والاصطفاف وتعزيز الصمود حتى طرد الغزاة من أرض الوطن.

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف دفاعا عن الوطن ومقدراته وتكبيد العدوان خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .. لافتا إلى أن جبهة الساحل ستكون بوابة النصر على جحافل الغزاة.
من جانبه ثمن رئيس هيئة الأركان العامة مواقف أبناء مديريات الساحل والتفافهم حول أبطال الجيش واللجان الشعبية في خندق الدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره.
وأكد اللواء يوسف المداني أن الجيش واللجان الشعبية إلى جانب أبناء تهامة وفي طليعة من يواجه مخططات دول العدوان على المناطق الساحلية الغربية.
فيما عبر مشائخ ووجهاء مديريات الساحل عن دعمهم المطلق لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات الشرف والبطولة .. مؤكدين تقديم المال والرجال دفاعا عن الوطن والتصدي للغزاة والمحتلين.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com