الصمود حتى النصر

بالصور..ناشطون سعوديون يؤكدون سقوط الصاروخ اليمني على قاعدة عسكرية غرب الرياض

الصمود / 6 / فبراير

أكد عدد من الناشطين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، سقوط الصاروخ الباليستي الذي اطلقنه الفوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قرب قاعدة عسكرية في العاصمة الرياض، وذلك بعد إعلان إطلاق تجربة صاروخية لصاروخ باليستي يمني بعيد المدى على هدف عسكري في الرياض.

وافاد عدد من المغردين السعودين بأنهم سمعوا دوي انفجار كبير في محافظة المزاحمية التابعة لمنطقة الرياض السعودي وتبعد عنها 40 كيلو متراً.

و المزاحمية هي مدينة تقع غرب الرياض على طريق الرياض- الطائف على بعد 40 كم من مدينة الرياض ويتبعها عدد من المراكز والقرى والهجر. ويحدها من الشمال محافظة ضرما ومن الجنوب محافظة الحريق ومن الشرق مدينة الرياض وقصور آل مقبل ومحافظة الخرج ومن الغرب محافظة القويعية.تبلغ مساحتها 10000 كلم2 ـ ويبلغ عدد سكانها 40 ألف نسمة .

وقال ناشط سعودي يطلق على نفسه اسم “مهتمط في موقع تويتر ويحظى بكثير من المتابعين كتب في صفحته تغريدة تقول “قبل قليل صوت انفجار قوي جداً في #المزاحمية ! والله يديم الآمن”.

كذلك أكد مغردون سعوديون في موقع تويتر سماعهم للانفجار في منطقة المذكورة مشيرين الى أن الانفجار ناجم عنصاورخ يمني استهدف الرياض.

وكان مصدر عسكري يمني أعلن أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ باليستي بعيد المدى قاعدة عسكرية غرب العاصمة السعودية الرياض.

#متابعات

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com