الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل استهدافه العنيف على المواطنين بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 28 / 1 / 2017م

استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي في استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال .

وأكد مصدر عسكري استشهاد 14 مواطناً جراء استهداف طيران العدوان سيارة على الطريق العام بمنطقة الأحيوق بمديرية الوازعية محافظة تعز كما استشهدت ثلاث نساء و ستة أطفال وجرح أربعة آخرين في غارة لطيران العدوان على منزل مواطن في منطقة الغيل بالمديرية نفسها.

وفي تعز أيضاً استشهدت أربع نساء وجرح عدد آخر في غارتين لطيران العدوان استهدفتا منزلا في منطقة يختل بمديرية المخا ، كما استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب خمسة آخرين جراء غارة للطيران على منازل المواطنين في منطقة العسلة بالمديرية ذاتها .

وقال المصدر إن مواطنين اثنين استشهدا و جرح ثلاثة آخرين في غارة لطيران العدوان على جبل الملح في مديرية الصليف بمحافظة الحديدة ، مبيناً أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على المديرية وخمس غارات على مطار الحديدة الدولي .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة تعز غارتين على معسكر خالد بمديرية موزع وثلاث غارات على منطقة الحالي بمدينة المخا ومثلها على منطقة العمري في مديرية ذوباب ، كما شن أكثر من عشر غارات على مديرية المخا .

وحسب المصدر شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة اتيس بمديرية كتاف في محافظة صعدة وغارتين على منزل أحد المواطنين في منطقة العطفين بالمديرية ومثلها على المتجرف بمنطقة الملاحيط التابعة لمديرية الظاهر ، كما شن غارتين على منطقة شعير بمديرية باقم في حين تعرضت منطقتي عياش وآل الشيخ بمديرية منبه لقصف مدفعي سعودي .

وأشار المصدر إلى أن طيران الأباتشي أطلق 20 صاروخا على مناطق متفرقة في صحراء ميدي وشن غارتين على مديرية حرض بمحافظة حجة ، كما شن طيران العدوان تسع غارات على جبل يام و منطقتي قوبرة و خربة قطرة بمديرية نهم .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على وادي حباب ومثلها على منطقتي آل حجلان وبيت الردماني في مديرية صرواح بمحافظة مأرب وغارة على مدرسة الحرس بالعاصمة صنعاء و ثلاث غارات على مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف وغارتين على منطقتي الشرفة والبطح في نجران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com