الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين في عدد من المحافظات

الصمود| متابعات | 26 / 1 / 2017م

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي شن سلسة غارات على البقع ومنطقة مندبة بمديرية باقم محافظة صعدة, وأربع غارات على منطقة مران بمديرية حيدان, وغارتين على وادي آل أبو جبارة بمديرية كتاف, فيما استهدف قصف مدفعي سعودي منطقة آل الشيخ بمديرية منبه, كما ألقى الطيران قنبلة صوتية في سماء مدينة صعدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الروضة بأمانة العاصمة وغارتين على السواد جنوب العاصمة وست غارات على جبل يام ومنطقتي الحرشفة وبران وجبل العوينة في منطقة ضبوعة بمديرية نهم محفظة صنعاء, كما شن ثلاث غارات على مديرية الصيلف بمحافظة الحديدة.

وحسب المصدر استهدف الطيران الطريق العام الرابط بين حجة وعمران بمنطقة شرس, وشن غارة على منطقة عين علي بمدينة حجة, فيما شن الطيران ثلاث غارات على جسر القصبة في مديرية بني سعد محافظة المحويت, كما شن غارتين أسفل عقبة بيحان في محافظة شبوة.

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن غارتين على منطقتي آل حجلان والنجد بمديرية صرواح محافظة مأرب, فيما قصف المرتزقة بصواريخ الكاتيوشا مناطق متفرقة بالمديرية, كما أصيبت امرأة بجروح جراء قصف المرتزقة على منازل المواطنين بقرية الزبيرة في كرش بمحافظة لحج.

وأكد المصدر أن طائرات العدوان وبوارجه قصفت سلسلة جبال العمري في ذباب بمحافظة تعز بنحو 43 قنبلة فسفورية وعنقودية, فيما ألقى طيران العدوان قنبلتين عنقوديتين على قرية الزهيرة وحارة السويس بمدينة المخا بمحافظة تعز.

وحسب المصدر العسكري استشهد وأصيب عدد من المواطنين في غارة لطيران العدوان على منطقة الخضيرة في المخا بتعز, فيما قصف مرتزقة العدوان منازل المواطنين في منطقة السرحات بمديرية المتون بالجوف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com