الصمود حتى النصر

أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق البطولات العسكرية بمختلف الجبهات

الصمود | 19 / 1 / 2017م
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات خلال الساعات الماضية في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن أمام العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع الجيش السعودي في رقابة الحمر ومنفذ الخضراء في منطقة نجران, واستهدفت أيضاً موقع الرميح بجيزان محققة إصابات مباشرة, فيما تم تدمير آلية سعودية في جبل قيس ومصرع طاقمها.

وأشار المصدر إلى أنه تم قنص جنديان سعوديان في موقعي القرن بالخوبة والبيت الأبيض بموقع المعنق بجيزان, وقصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا للجنود السعوديين في المجمع الحكومي بالربوعة بمنطقة عسير, فيما دكت صاروخية الجيش واللجان معسكر عرابة وتجمعات الجيش السعودي في منفذ علب محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى مقتل وجرح العشرات من المرتزقة خلال انكسار زحفهم باتجاه منطقة ذي ناعم في محافظة البيضاء, وتم إعطاب طقم للمرتزقة يحمل معدل رشاش عيار 23 في الساق بمديرية عسيلان في محافظة شبوة.

وأكد المصدر استهداف تجمعات للمرتزقة شمال ساحل ميدي بقذائف المدفعية نتج عنه قتل وجرح العديد منهم, كما استهدف الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في جبل صلب أطراف مديرية نهم محافظة صنعاء.
وحسب المصدر لقي سبعة من المرتزقة مصرعهم وأصيب أربعة آخرين على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في بير باشا بمحافظة تعز, فيما قتل وجرح عدد من المرتزقة ودمرت آليتين في عمليات متفرقة للجيش واللجان الشعبية بجبهة ذوباب.
وذكر المصدر أن عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا وجرحوا في كمين محكم نفذه الجيش واللجان بمنطقة عصيفرة بمحافظة تعز, وصد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف فاشلة في مديرية الوازاعية نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير عربة وآلية عسكرية.

وأكد المصدر العسكري مصرع القيادي المرتزق العقيد سيف مهدي سعيد الجحافي قائد كتيبة في لواء هيثم قاسم بتعز, فيما قتل عدد كبير من المرتزقة خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف بأطراف منطقة العمري بمديرية ذباب, كما قتل الخبير في نزع الألغام العقيد المرتزق محمد ثابت اليهري.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com