الصمود حتى النصر

أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات

الصمود | متابعات | 14 / 1 / 2017م

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في جبهات المحافظات و الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات للجنود السعوديين في القرن والخشل و العبادية و جبل الدخان في قطاع جيزان , وتم تدمير مدرعة برادلي سعودية في مركز عفرة بصاروخ موجه بالقطاع نفسه .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت في قطاع نجران مواقع العش ورقابة السديس ومطرح الخشم , مبيناً أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية مباغتة شرق منفذ الخضراء أسفرت عن مقتل وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان والجنود السعوديين وإحراق آلية عسكرية و ثلاث خيام وتدمير مواقعهم.

وأشار المصدر إلى أنه تم قنص جنديين سعوديين غرب موقع الشرفة و تدمير دبابة إبرامز سعودية في موقع العش بنجران, فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي خلف منفذ علب في قطاع عسير .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من إعادة تأمين معسكر الإمام بمديرية ذباب بالكامل ، منوهاً إلى مقتل ستة من المرتزقة في عصيفرة وشارع الأربعين وجبل الهان بالضباب في محافظة تعز ، كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في مفرق العمري والشبكة ومنطقة المضابي والدار الغربي وتبة شبيبة بتعز .

وحسب المصدر قتل العقيد في ما يسمى باللواء العاشر المرتزق بلال الضيفي على أيدي أبطال الجيش واللجان في ميدي .

وأفاد المصدر أنه تم إحراق آلية واغتنام أسلحة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في عملية للجيش واللجان بمنطقة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف , وتم إحراق آلية عسكرية للمرتزقة خلال محاولة تقدم في مديرية المتون بالمحافظة نفسها .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com