الصمود حتى النصر

بالتفاصيل : أبطال الجيش واللجان يواصلون تحقيق الانتصارات في جبهة ماوراء الحدود

الصمود | 12 / 1 / 2017م

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس 12 يناير 2017م تحقيق أقوى العمليات العسكرية في جيزان ونجران وعسير.

حيث دمرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، آلية تابعة للجيش السعودي في نجران، كما دكت مواقع له في جيزان.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا – بفضل الله – من تفجير آلية عسكرية تابعة للجيش السعودي خلف موقع سلاطح قبالة منفذ الخضراء بنجران.
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات للجيش السعودي في مواقع الغاوية، والكرس، والدفينية في جيزان بعدد من القذائف.
وكانت أطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية، مساء أمس الأربعاء، صاروخا من نوع أوراغان على منطقة قبالة منفذ الخضراء بنجران.
استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في تبة البلبة وصحراء ميدي بجيزان ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، وتم إعطاب آلية عسكرية سعودية في موقع الفريضة بقصف مدفعي بالإضافة إلى استهدافه موقعا عسكريا في جبل ملحمة بقذائف المدفعية.
وفي عسيرلقي عدد من جنود الجيش السعودي مصرعهم وجرح اخرون خلال محاولتهم التقدم باتجاه منفذ علب الحدودي قبل ان يتراجعوا تحت ضغط نيران الجيش واللجان الشعبية في منفذ علب بعسير.
وذكر مصدر عسكري ان من بين القتلى مرتزقة جرى جلبهم من جنوب اليمن ومناطق أخرى للقتال الى جانب الجيش السعودي ، وان اعداد القتلى والجرحى كبيرة.
مشيرا الى ان الجيش السعودي ومرتزقته فشلوا في التقدم نحو منفذ علب رغم كثافة الغطاء الجوي ومشاركة المروحيات في الهجوم الفاشل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com