الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي الامريكي يواصل قصفه العنيف على المواطنين وممتلكاتهم بمختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 12 / 1 / 2017م

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية ما أدى إلى سقوط شهداء بينهم نساء وأطفال ، وتدمير واسع في الممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري أن ثلاث نساء وأربعة أطفال استشهدوا في غارة لطيران العدوان استهدفت منزل المواطن جماعي مشعشع في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة ، كما استشهد مواطن في غارة مماثلة للطيران على الخط العام بمنطقة مران مديرية حيدان في محافظة صعدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات شمال معسكر العمري وغارة على مدارس العمري بمديرية ذباب محافظة تعز ، كما شن أكثر من 20 غارة ومئات صواريخ الأباتشي في محاولة لتغطية تحركات مرتزقته باتجاه ذباب .

وبيّن المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على تبة الرباح في مديرية نهم محافظة صنعاء و غارة على منطقة الكمب في مديرية الضحي بمحافظة الحديدة و غارة أخرى على مديرية الدريهمي ، كما شن 11 غارة على مديرية الصليف من ضمنها صواريخ أطلقت من البوارج الحربية التابعة للعدوان .

وذكر المصدر أن منطقة آل الشيخ بمديرية منبه تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي

في حين شن طيران العدوان خمس غارات على مفرق باقم مستخدما قنبلة عنقودية في إحداها ، كما شن ست غارات على معسكر الصيانة بالعاصمة صنعاء و غارة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على الربوعة في عسير ووفر غطاءً جوياً مكثفاً خلال محاولة التقدم باتجاه منفذ علب الحدودي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com