الصمود حتى النصر

بالتفاصيل : تواصل العمليات البطولية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات

الصمود | متابعات | 8 / 1 / 2017م

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق أقوى الانتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن ضد العدوان السعودي الأمريكي على اليمن خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر عسكري ان وحدات من الجيش واللجان الشعبية استهدفت موقع الضبعة بعدد من القذائف المدفعية، وقنصت جندي سعودي غربي الشرفة بالإضافة إلى استهداف غرفة العمليات المشتركة في منفذ الخضراء في نجران بالمدفعية محققة إصابات مباشرة ما أدى إلى مصرع 6 عسكريين سعوديين وجرح 9 آخرين بينهم ضابط وتم تم نقل القتلى والجرحى السعوديين إلى مستشفى الملك خالد في مدينة نجران.

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية رقابة القرن بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة، فيما استهدفت المدفعية مرابض مدفعية الجيش السعودي خلف قيادة عليب في عسير محققة إصابات مباشرة، كما استهدفت القوة الصاروخية معسكر الجربة بصاروخ أورغان.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية أحرقت آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في عصيفرة بمحافظة تعز، وتصدت لزحف للمرتزقة استمر من الصباح حتى العصر باتجاه موقع الحصن وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وكذا تجمع للمرتزقة جنوب قرية الحريقية بمديرية ذوباب بعدد من قذائف الهاون، فيما لقي خمسة مرتزقة مصرعهم أسفل تبة الشمالي بمنطقة كلابة، كما قصفت مواقع المرتزقة في الضباب وبير باشا والجحملية محققة إصابات مباشرة.

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ نوع زلزال2 على تجمعات المنافقين في منطقة الساق في محافظة شبوة، وتمكنت الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف للمرتزقة باتجاه جبل الساق والتبة الرملية في جبهة بيحان، ملحقين في صفوفهم قتلى وجرحى.

وبيّن أن الجيش واللجان الشعبية قصفوا بالمدفعية على تجمعات المرتزقة في صفر الحنايا في مديرية المتون بمحافظة الجوف، وقصفوا بالمدفعية موقع سطاح بمنطقة مريس محافظة الضالع، وقصفوا بالكاتيوشا منازل المواطنين في مديرية صرواح محافظة مأرب، كما استهدفوا تجمعات للمرتزقة جنوب منطقة القتب بـ20 قذيفة مدفعية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com