الصمود حتى النصر

سلطات المنامة تعتقل 30 شخصاً في منطقة بني جمرة

الصمود | المنامة | 3 / 1 / 2017م
اعتقلت سلطات النظام البحريني اليوم الثلاثاء نحو 30 شخصاً في منطقة بني جمرة، فيما شهدت العديد من المناطق البحرينية صدامات بين قوات النظام والمتظاهرين.
يأتي ذلك في إطار حملة مداهمات واعتقالات عشوائية يشنها النظام البحريني خلال الأيام القليلة الماضية في عدد من القرى والبلدات إضافة لاقتحام قواته المبنى رقم اثنين في سجن جو المركزي كانت محل إدانة ائتلاف 14 من فبراير، معرباً عن قلقه البالغ على سلامة المعتقلين السياسيين في السجن.
من جانبه حذر الائتلاف النظام من مغبة التمادي في جرائمه بحق معتقلي الرأي معتبراً أن حملة المداهمات والاعتقالات وتعطيل مصالح المواطنين تؤكد حالة التخبط التي يعيشها النظام من خلال محاولته التغطية على فشله وعجزه أمام الحراك الشعبي المستمر.
وشهدت البحرين حراكا شعبيا أخره فعالية “قادمون يا سترة” تنديداً بالحصار الخانق الذي يفرضه النظام على أهالي منطقة الدراز، وردد المحتجون شعارات نددت بالحصار الذي يفرضه النظام على أهالي المنطقة وكان آخره إغلاق كافة المنافذ، ومنع الأهالي الدخول والخروج في سيارتهم.
الى ذلك واجه النظام التظاهرات السلمية بالقنابل الغازية السامة سرعان ما تحول المشهد في النويدرات إلى مواجهات حادة حيث تظهر المشاهد صمود المتظاهرين في المواجهات رغم القمع الشديد لقوات النظام. فيما استمرت الحشود الشعبية المرابطة أمام منزل الشيخ عيسى قاسم غرب العاصمة المنامة في اعتصامها، منددة بقرار النظام إسقاط الجنسية عن الشيخ قاسم ومحاكمته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com