الصمود حتى النصر

ملتقى الطالب الجامعي بجامعة ذمار يقيم ندوة بعنوان “الدور الطلابي في مواجهة العدوان الاعلامي”

الصمود | ذمار | 2 / 1 / 2017م
دعا رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب طاهر النهاري الى مقاطعة ” وسائل إعلام العدو” و”التصدي لها” لما تبثه من سموم تسعى للنيل من روح التحدي والصمود لدى اليمنيين.

وأشار, خلال ندوة نظمها ملتقى الطالب الجامعي بجامعة ذمار حملت عنوان “الدور الطلابي في مواجهة العدوان الاعلامي”, ان هذه الندوات تأتي في ظل هجمة إعلامية شرسة تشنها وسائل إعلام العدوان على الشعب اليمني، للنيل من عزيمة وصمود الشعب اليمني. من جانبة, اكد وكيل محافظة ذمار “محمد محمد عبدالرزاق”، على ضرورة “إضطلاع الأكاديميين والطلاب بدورهم في توعية المجتمع بمخاطر ما تبثه وسائل إعلام العدوان من أكاذيب وتضليل الحقائق”. محذراً من “مخاطر الإنسياق وراء شائعاتها”.

لافتا إلى أن “رسالة الجامعة لكل ما يهم الناس في السلم والحرب من خلال إقامة الندوات والمحاضرات والدروس التوعوية المختلفة”. بدوره اثنئ مدير عام مكتب وزارة الاعلام بمحافظة ذمار ماجد السياغي على الكلمة الإعلامية الصادقة في مواجهة تضليل الحقائق وتدليسها من قبل وسائل إعلام العدوان. معتبرا هذه الكلمة الصادقة والأمينة، جزء لا يتجزأ من معارك الدفاع عن الوطن وسيادته.

وقال في كلمته “المعركة الاعلامية التي يخوضها إعلاميو الوطن الشرفاء أمام الهجمة الإعلامية التي يتعرض لها شعبنا اليوم، هي أيضا معركة مهمة من معارك الصمود والتحدي في وجه هذا العدوان الغاشم “.

وتطرق اسياغي الى دور الإعلاميين في المدافع عن اليمن, على اعتبار اهم” يشكلون جبهة متماسكة في وجه العدوان إعلاميا وسياسيا وإقتصاديا”.

حضر الندوة محافظة المحافظة الأستاذ حمود محمد عباد وكذلك مدير أمن المحافظة العميد احمد علي ادريس وامين عام رئاسة الجامعة وكوكبة من النخب الأكاديمية وكذلك الطلابية.

على هامش الندوة, كرمت جامعة ذمار, الطلاب والطالبات المشاركين في حملة النظافة والتي أقيمت بكلية التربية بجامعة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com