الصمود حتى النصر

تواصل الغارات الهستيرية لطيران العدوان السعودي الامريكي على مختلف المحافظات

الصمود | متابعات | 2 / 1 / 2017م
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدافه الممنهج للمواطنين والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري استشهاد مواطنين اثنين في غارة لطيران العدوان على مفرق الصليف بمحافظة الحديدة، وشن الطيران غارة على الدفاع الساحلي في منطقة الجبانة، وخمس غارات على مديرية الحجيلة.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة دوار الدريهمي بمديرية الحوك وغارة أخرى على مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، وتسع غارات على منطقة آل مجدع بمديرية باقم وثلاث غارات على مناطق في مديرية شدا محافظة صعدة، فيما تعرضت منطقة آل الشيخ بمديرية منبه لقصف مدفعي سعودي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة المخدرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب، وخمس غارات على شبكة الاتصالات في منطقة مريس بمحافظة الضالع وأربع غارات على شبكة الاتصالات في جبل الزافن بمديرية ثلاء محافظة عمران.

وحسب المصدر شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقتي المزرق وجبل النار بمديرية حرض وثلاث غارات على فج حرض بمحافظة حجة، وغارتين على منطقة النقوب وثلاث غارات بينها عنقودية على مفرق الحمى والحصن في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة رمادة بمديرية حراز و غارة على التبة الطويلة بمديرية صعفان، وغارة مماثلة على منطقة غرب بني عامر وغارتين على منطقة محلي بمديرية نهم محافظة صنعاء، وشن غارتين على منطقة مقبنة وألقى قنابل مضيئة على جبل كهبوب بمحافظة تعز.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مبنى الأمن القومي في منطقة صرف بصنعاء، وغارة على قرية حامضة في الخوبة بجيزان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com