الصمود حتى النصر

إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام المستوطنين قبر يوسف بنابلس

الصمود | فلسطين المحتلة | 26 / 12 / 2016م

أصيب شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، خلال مواجهات وقعت مع جنود الاحتلال ومئات المستوطنين الذين اقتحموا منطقة قبر يوسف بالقرب من مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية “إن الشاب مهدي دويكات أصيب بالرصاص الحي بالقدم فيما أصيب عدد آخر بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال لعشرات من قنابل الغاز المسيل للدموع خلال مواجهات اندلعت بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال في محيط قبر يوسف”.
وأضافت المصادر أن أكثر من خمس عشرة حافله تقل مئات المستوطنين دخلت إلى قبر يوسف لإقامة الصلوات تحت حراسة أمنية مشددة استمرت حتى ساعات الصباح الأولى.
وفي سياق متصل شنت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، وفجر اليوم حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.
ونقلت وكالة ” فلسطين اليوم” عن مصادر محلية وأمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من مدن الضفة، فيما أكد بيان جيش الاحتلال أن الاعتقال كان لمواطن من نابلس وآخر من قطنة وثالث من مخيم العروب ورابع من السموع.
كما واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين اقتحام بلدة بيت أمر شمال الخليل ومداهمة منازل المواطنين، مستخدمة الكلاب البوليسية، في تفتيش المنازل وإرهاب المواطنين والاعتداء عليهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com