الصمود حتى النصر

حلب تحتفل في النصر

لم ينتظر أهالي حلب إعلان خلو المدينة من جميع المسلحين واستبقوا مغادرة آخر مجموعة منهم إلى خارج حلب بالاحتفال،  برفع العلم السوري في ساحة سعد الله الجابري في حلب إيذاناً بالنصر وعودة الحياة إلى هذه المدينة، بعد أن تم تطهيرها من المجموعات الإرهابية، وردد المحتشدون شعارات تؤكد وحدة حلب وانتصارها على الإرهاب.

وأقام “الاتحاد الوطني لطلبة سوريا” حفلاً جماهيرياً في صالة الأسد بعنوان “مهرجان الانتصار لحلب” احتفالاً بانتصارات الجيش السوري على الإرهاب في المدينة، واقتراب ساعة إعلان الجيش لحلب مدينة خالية من الإرهاب والوجود المسلح.

وأشار الأمين القطري المساعد لـ”حزب البعث العربي الاشتراكي” هلال الهلال، في كلمة له في بالاحتفال، إلى أن الوفد المرافق له وضع إكليلاً من الزهر على النصب التذكاري للشهداء في الساحة في حلب وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء من مدنيين وعسكريين.

ورفع المشاركون في الاحتفال العلم السوري ورددوا النشيد الوطني والهتافات الوطنية التي حيّت الجيش السوري وقيادته العسكرية، وثمنت من تضحياته التي أعادت الأمان لهذه المدينة.

وبينما بدأت الاحتفالات تعم مدينة حلب ابتهاجاً بطرد الإرهاب منها، وجه الجيش السوري النداء الأخير للمسلحين المتبقين في أحياء جنوب المدينة عبر مكبرات الصوت للإسراع بالخروج منها قبل دخول وحداته، التي وضعت في أهبة الاستعداد لاتمام مهمة الانتشار والسيطرة على آخر نقاط المسلحين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com