الصمود حتى النصر

طيران العدوان السعودي الامريكي والمنافقون يواصلون استهداف المواطنين في عدد من المحافظات

الصمود | متابعات | 18 / 12 / 2016م

واصل العدوان السعودي الأمريكي والمنافقون استهداف المواطنين ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى بينهم أطفال في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأكد مصدر عسكري استشهاد مواطن برصاص قناصة المنافقين في إحدى القرى المحاذية لصبر الموادم بمحافظة تعز، فيما أصيبت امرأة وطفليها في قصف للمنافقين على منطقة الأكبوش أحكوم جنوب تعز.

وأوضح المصدر أن مواطناً استشهد وجرح خمسة آخرين في غارات لطيران العدوان على عمال كسارة أحجار بمنطقة الحنياشة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، أدت أيضاً إلى تدمير شاحنتين تحملا الأحجار.. مبيناً أن طيران العدوان شن ست غارات على مناطق محلي والحنشات وعرامة ووادي العصرات بالمديرية نفسها .

وفي محافظة صعدة استشهد مواطن في غارات لطيران العدوان استهدفت منطقة بركان بمديرية رازح، كما أصيب مواطنان اثنان في ثلاث غارات على جسر النمصة بمديرية مجز، وأصيب مواطن في غارة لطيران العدوان استهدفت حفار مياه في منطقة المهاذر بمديرية سحار، في حين أصيب مواطنان آخران بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه.

وشن طيران العدوان في محافظة صعدة أيضاً 15 غارة على كهلان و 26 غارة على مندبة والثعبان وآل الحماقي بمديرية باقم ، كما شن غارتين على البقع وغارتين على مدينة ضحيان ، فيما تعرضت مناطق متفرقة في مديرية منبه لقصف صاروخي سعودي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة القرن بمديرية بني مطر وغارتين على منطقة العرة بمديرية همدان في محافظة صنعاء ، و غارة على منطقة الجرايب في مديرية مستبأ بمحافظة حجة ومثلها على منطقة القائم بمديرية حرض .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مزرعة نحل بمديرية الدريهمي وغارة على ميناء الصليف وغارتين على مديرية الحوك بمحافظة الحديدة ، فيما استهدف المنافقون الأحياء السكنية في منطقة العرفاف بمحافظة الضالع ، كما استهدفوا منازل المواطنين في منطقة كنه بمديرية صرواح محافظة مأرب .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com