الصمود حتى النصر

حمله عسكرية تتجه إلى تطهير الجبهات الداخلية

الصمود / تقرير : جمال الأشول

فيما تتواصل العمليات القتالية في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود ، تتصاعد كمية العمليات العسكرية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات الداخلية ، ما أعاق إلى حد كبير قدرة منافقي العدوان على التحكم في مسار العمليات الميدانية، وكبدته خسائر كبيرة

قتل العشرات من منافقي العدوان إثر استهداف القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للمنافقين العدوان بمديرية مجزر في محافظة مأرب

مصدر عسكري أفاد أن الجيش واللجان أطلق صاروخاً باليستياً من نوع “زلزال 3 ” محلي الصنع ، على التجمع، امس الخميس .

وأفادت مصادر محلية بأن عدد الضحايا والمصابين كان كبيراً، ويذكر بضربات صاروخية مشابهة، نفذها الجيش واللجان الشعبية الايام الماضية في محافظات عدة، بينها مأرب وتعز والجوف.

وأضافت أن المدفعية استهدفت بدفعات من القذائف تحصينات المنافقين بمعسكر كوفل ووادي الربيعة وأطراف منطقة الزغن بمديرية صرواح بمأرب موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

جاءت بالتزامن مع عملية منفصلة نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية باستهدف مواقع تابعة لمنافقي العدوان في منطقة وقز بمديرية المصلوب ، ادى إلى قتل وأصابه عدد من صفوفهم  فضلاً عن إحراق سيارة عسكرية وآلية مدرعة لهم شرقي منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف .

محافظة تعز هي الاخرى أكد مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان الشعبية شنوا قصف مدفعي على تجمعات المنافقين في منطقة الضباب اسفرت عن مقتل واصابة عدد كبير منهم .

وكان مصدر عسكري أكد اشتعال النيران داخل مواقع المنافقين باتجاه باب المندب في مديرية ذباب بتعز بعد استهدافه من قبل سلاح المدفعية التابعة للجيش واللجان ، مشيراً إلى مباشرة سيارات الإسعاف عمليات إجلاء للمسلحين المنافقين ممن أصيبوا نتيجة الضربة.

يذكر إلى أن تصعيد العمليات العسكرية  الداخلية تدرج هذه العمليات في إطار تطهير الجبهات الداخلية من منافقي العدوان لتنفيذ خطط عسكرية جديدة ومكثفة ما وراء الحدود بشكل مستمر ومتواصل لإجبار العدو السعودي وتحالفة على ايقاف العدوان وفك الحصار .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com