الصمود حتى النصر

البيضاء : حفل جماهيري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الصمود | البيضاء | 10 / 12 / 2016م

اقيم بالمركز الثقافي بمدينة البيضاء اليوم حفل جماهيري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم والذي نظمته قيادة المحافظة والسلطة المحلية تحت شعار ” الرسول الأعظم يوحدنا”..

وفي الفعالية الإحتفالية أشار عضو رابطة علماء اليمن الشيخ محمد احمد السقاف إلى أهمية إحياء هذه الذكرى واستلهام الدروس والعبر من مولده صلى الله عليه وسلم والذي مثل تحولاً إنسانياً وتاريخياً بدد الظلام بالنور والباطل بالحق القويم …

و اشار الى القيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين ووجوب التذكير والتآسي بسنته والسير على منهجه ودربه ونشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة .

واشار الشيخ السقاف إلى ما تتعرض له اليمن من عدوان غاشم وحصار جائر منذ 20 شهرا تكالب عليه الأعداء من الشرق والغرب في محاولة لتركيع أبناء الشعب اليمني داعيا بضرورة الثبات والتماسك في مواجهة العدوان والتصدي لأدواته ..

فيما ألقيت عدد من الكلمات بالمناسبة تطرقت في مجملها إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة واخذ الدروس والعبر في الثبات ومناهضة الظلم ..

وشددت على التحلي بأخلاق وقيم النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وما جسده من دور عظيم في تحرير الأمة الإسلامية من العبودية وإخراجها من الضلام الى النور ….

كما تخللت الفعالية قصيدتين للشاعرين ابونادر القيفي ومطهر علوي السقاف نالتا استحسان الحاضرين ..

حضر الاحتفال مدير عام مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة عبدالله السوادي ومدير عام مديرية البيضاء عادل الكسادي وامين عام محلي مدينة البيضاء صادق القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية وعدد من العلماء وخطباء وأئمة المساجدوالمرشدين بالمحافظة .

*سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com